التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الأمن العام.. الرابط والأوراق المطلوبة للمقابلة
الأمن العام

أعلن الأمن العام في المملكة العربية السعودية، منذ أيام نتائج القبول المبدئي في الوظائف التي أعلنها مؤخرا، من خلال منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية، حيث يمكن الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة، وطالب الأمن العام المقبولين في الوظائف الالتزام بالحضور في الموعد المحدد لإجراء المقابلة الشخصية الخاصة به وإحضار المستندات والأوراق اللازمة، ويعلن الأمن العام من وقت لآخر فتح باب القبول والتسجيل للطلاب الخريجيين من المؤهلات العلمية والثانوية العامة.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي نتائج القبول المبدئي في الأمن العام، وطريقة الاستعلام علي النتيجة بالإضافة إلي الأوراق المطلوبة عند إجراء المقابلة الشخصية ورابط الاستعلام عن قبول الأمن العام وغيرها من المعلومات المتعلقة.

نتائج القبول المبدئي الأمن العام 1442

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية النتائج الخاصة بالقبول المبدئي في وظائف الأمن العام، وطالبت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية، المقبولين بشكل مبدئي، الحضور في المواعيد المحددة لإجراء المقابلة الشخصية وإحضار المستندات والأوراق المطلوبة للمطابقة والالتزام بالإجراءات والضوابط المعلنة.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول على رتبة جندي الأمن العام 1442
الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الأمن العام.. الرابط والأوراق المطلوبة للمقابلة

الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي الامن العام 1442

وفر الأمن العام السعودية، خدمة الاستعلام عن النتائج الخاصة بالقبول المبدئي للمتقدمين في الوظائف التي أعلن عنها مؤخرا، وذلك عن طريق الدخول إلي منصة أبشر التي تم التقديم منها، ويمكن الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي منصة أبشر للتوظيف الإلكتروني ومن ثم اختيار خيار وظائف الأمن العام.
  • الاطلاع علي التعليمات والشروط الخاص بالقبول المبدئي ومن ثم الضغط علي أيقونة ” لمعرفة نتيجة القبول المبدئي انقر هنا” من الخيارات المطروحة.
  • إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ومن ثم تحديد جنس المستعلم وحالته الاجتماعية.
  • كتابة رقم هوية والد المستعلم وإدخال رقم الوظيفة ومن ثم الضغط علي ايقونة عرض، لتظهر كافة التفاصيل المتعلقة بالقبول المبدئي.

الأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية بالأمن العام

حدد الأمن العام الضوابط والأوراق المطلوبة التي يجب علي المقبولين بشكل مبدئي إحضارها عند الحضور إلي المقابلة الشخصية لمطابقة البيانات مع البيانات التي تم إدخالها وجاءت الأوراق والمستندات المطلوبة علي النحو التالي:

  1. الالتزام بالموعد المحدد في التاريخ والوقت المحدد كما هو مخدد في نتيجة القبول والحضور بزي رياضي وحالق الرأس عند مستوي 3.
  2. تقديم نموذج موعد المراجعة والذي تم طباعة من خلال منصة أبشر، مع إحضار صورة من بطاقة الهوية الوطنية ولابد أن تكون سارية غير منتهية وصورة واضحة منها.
  3. تقديم صورة مصدقة من الشهادة الدراسية بالإضافة إلي صورة من نتيجة اختبار القدرات العامة قياس.
  4. تقديم عدد 2 صورة من المؤهلال والشهادات والسجل الأكاديمي للمؤهل ويجب أن تكون مصدقة من جهتها التعليمية ويتم توثيق المستندات من وزارة التعليم في حالة الحصول عليها من الخارج.
  5. إحضار صورة من سجل الأسرة الخاص بوالد المتقدم ولابد أن يكون موجود فيهه اسم والدة المتقدم وفي حالة عدم إضافتها يجب تقديم إثبات الأم عن طريق برنت من الأحوال المدنية.
  6. في حال الزواج يجب إحضار أصل من سجل الأسرة للمتقدم وصورة منه.
  7. تقديم نحو 6 صورة شخصية ملونة وبخلفية بيضاء مقاس 4×6 مع كتابة اسم الطالب ورقمه خلف كل صورة.
  8. إحضار ملف لتوضع فيه كافة الأوراق والمستندات السابق ذكرها.

رابط الاستعلام عن قبول الأمن العام 1442

أتاح الأمن العام، رابط إلكتروني لمنصة أبشر للتوظيف الإلكتروني، يمكن من خلال الاستعلام عن القبول المبدئي في وظائف الأمن العام، والذي يعني أن المتقدم للوظائف مطابق للشروط المطلوبة وعليه استكمال باقي خطوات التقديم في المرحلة الثانية من مراحل التقديم والتي تتضمن المقابلة الشخصية والمطابقة للبيانات، ومن ثم المفاضلة بين المتقدمين ومن ثم إعلان اسماء المقبولين بشكل نهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *