التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج القبول وظيفة جندي بالأمن العام والأوراق المطلوبة
الأمن العام

أعلنت مديرية الأمن العام متمثلة في الإدارة العام للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، نتائج القبول بشكل مبدئي في الوظائف العسكرية التي أعلنت عنها المديرية للرجال للتعيين في رتبة جندي وذلك للعمل في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتتعبر مديرية الأمن العام من المؤسسات الأمنية الهامة التابعة لوازرة الداخلية السعودية التي تتولي مهمة الحفاظ علي النظام ومكافحة جميع أنواع الجرائم وحماية المقدسات في المملكة ومكافحة الأرهاب بكل صوره والعمل علي تأمين وسلامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم من أي مخاطر وهي من المؤسسات العريقة في المملكة حيث يرجع تأسيس المديرية العامة للأمن عقب توحيد المملكة العربية السعودية، وطالبت المديرية المقبولين بشكل مبدئي الالتزام بالضوابط المعلنة وإحضار مجموعة من الأوراق لتقديمها.

وفي السطور التالية نتعرف علي رابط وخطوات معرفة نتائج القبول بشكل مبدئي في وظائف الأمن العام للرجال علي رتبة جندي بالإضافة إلي الأوراق المطلوب إحضارها عن المقابلة الشخصية والضوابط التي لابد الالتزام بها وغيرها من المعلومات المتعلقة.

نتائج القبول المبدئي في الأمن العام

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة الأربعاء 16 من رمضان الموافق 28 من شهر أبريل الجاري، اسماء المقبولين بشكل مبدئي في مسابقة ووظائف الأمن العام للتوظيف علي رتبة جندي للرجال للعمل والانضمام إلي فروع القوات في مناطق ومدن المملكة.
وطالبت المديرية المتقدمين علي وظائف الأمن العام رتبة جندي الدخول إلي موقع وزارة الداخلية الرسمي لمعرفة نتائج القبول بشكل مبدئي ومن ثم الالتزام بالتعليميات والضوابط الخاصة بإحضار المستندات والأوراق المطلوبة في الوقت الخاص بالمقابلة الشخصية.

الاستعلام عن نتائج القبول وظيفة جندي بالأمن العام والأوراق المطلوبة
الاستعلام عن نتائج القبول وظيفة جندي بالأمن العام والأوراق المطلوبة

رابط الاستعلام عن نتائج الأمن العام

يمكن للمتقدمين علي وظائف الأمن العام رتبة جندي، الاستعلام عن نتيجة القبول من خلال منصة أبشر للتوظيف، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية تفعيل رابط الاستعلام علي المنصة، كما يمكن الاستعلام عن النتائج عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية.

الأوراق المطلوبة وضوابط المقابلة الشخصية

وضعت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عددا من الضوابط الخاصة بحضور المقابلة الشخصية والأوراق الخاصة لتقديمها والتي جاءت علي النحو التالي:

  1. يشترط الحضور إلي المقابلة الشخصية بالزي الرياضي في الوقت واليوم المحدد لكل طالب الموجود في نتجية القبول من خلال منصة أبشر التوظيف.
  2. لابد من تقديم موعد المراجعة الذي طبعه الطالب من خلال منصة أبشر التوظيف.
  3. تقديم أصل بطاقة الهوية الوطنية ويشترط أن سارية المفعول غير منتهية بالإضافة إلي صورة واضحة منها.
  4. تقديم صورة مصدقة للطالب من الشهادة الدراسية، وصورة من نتيجة اختبار القدرات العامة قياس الذي أدخله الطالب عبر المنصة.
  5. تقديم عدد 2 صورة من الشهادات الخاصة بالطالب أو المؤهلات العلمية الإضافية والسجل الأكاديمي للمؤهل في حالة تقديمها من خلال منصة أبشر والتي لابد أن تكون مصدقة ومعتمدة من الجهة التعليمية الصادرة منها.
  6. بالنسبة للوثائق الصادرة من الخارج يشترط تصديقها من وزارة التعليم السعودية.
  7. لابد من تقديم صورة من سجل الأسرة لوالد الطالب والذي لابد من وجود اسم الوالدة للمتقدم فيه وفي حالة عدم إضافتها يتم إحضار إثبات الأم ببرنت من الأحوال المدنية.
  8. تقديم أصل سجل الأسرة للطالب المتقدمة في حالة أذا كان متزوجا وتقديم صورة منه.
  9. تقديم عدد 6 صورة شخصية حديثة تكون ملونة وبخلفية بيضاء وبمقاس 4×6 مع كتابة الاسم ورقم الطلب خلف الصورة.
  10. لابد من الحضور حالق الرأس علي رقم 3 وإحضار ملف لجمع كافة الأوراق والمستندات فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *