التخطي إلى المحتوى
موعد صرف حساب المواطن 1442 الدفعة 42 وخطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية
موعد حساب المواطن الدفعة 42

برنامج حساب المواطن من البرامج التي تقدمها المملكة العربية السعودية التي تساعد المواطنين من الأفراد المستقلين والأسر  من ذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط، وينتظر المواطنين من الشهر للشهر الآخر موعد صرف دعم حساب المواطن، وفي السطور القادمة نوضح موعد صرف حساب المواطن 1442 الدفعة 42 وخطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية.

موعد صرف حساب المواطن 1442

حساب المواطن برنامج دعم من المملكة العربية السعودية يتم توفيره للمواطنين بالمملكة من المحتاجين، ويتم صرف حساب المواطن في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ومن المقرر أن يتم صرف حساب المواطن عن الدفعة 42 لشهر مايو في اليوم العاشر  من الشهر الموافق يوم الاثنين، على  أن يتم الصرف قبيل انتهاء شهر رمضان المبارك ومع مشارف أبواب عيد  الفطر المبارك.

كما أنه من المعروف أن برنامج حساب المواطن قد أوضح أن موعد حساب المواطن يتم صرفه للمستحقين من أهلية الدعم للدفعات الشهرية في يوم 10 من كل شهر ميلادي، على أن يتم الصرف في يوم 9 من الشهر إذا توافق يوم 10 ليوم جمعة، ويوم 11 من الشهر إذا توافق يوم 10 ليوم السبت.

خطوات الاستعلام عن نتائج الأهلية حساب المواطن

يبحث المواطنين السعوديين في كل مكان بمحافظات المملكة العربية السعودية عن طريقة الاستعلام عن نتائج الأهلية لبرنامج حساب المواطن، ويتم هذا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في بداية الأمر يتم الدخول أولًا إلى رابط موقع حساب المواطن الرسمي.
  • ثم انقر على أيقونة الاستعلام عن حساب المواطن.
  • بعد ذلك أدخل البيانات المطلوبة من المواطن في الحقول المخصصة لها، من كتابة رقم الهوية ورمز الاستحقاق وكلمة السر.
  • ثم اضغط على أيقونة عرض.
  • الآن تظهر لك كافة المعلومات الخاصة بموعد صرف دعم حساب المواطن ونتيجة الأهلية للمواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *