التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم على وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع وشروط فرص العمل

الوظائف الشاغرة من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية ويزداد محرك البحث حول الوظائف الشاغرة من الشباب أملًا في الحصول على وظيفة تساعد على متطلبات الحياة، وتلبي الطموحات.

أعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع، رغبتها في تعيين عدد من المواطنين في وظائف شاغرة تشمل العديد من التخصصات من بينها الوظائف الإدارية والهندسية والصحية الشاغرة.

شروط الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وحددت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عددًا من الشروط للوظائف الشاغرة لديها أن يكون المتقدم للوظائف سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات، وأن يكون لديه القابلية للعمل في فروع الهيئة الملكية في كل من الرياض، وجازان، والجبيل، وينبع.

تفاصيل وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وأوضحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن الوظائف الشاغرة تأتي العديد من المسميات من بينها، وظائف شاعرة لرئيس قسم التخطيط المالي للعمل في الرياض، إضافة إلى تعيين رئيس قسم التخطيط الاقتصادي للعمل في الرياض.

وأبدت الشركة رغبتها في تعيين رئيس قسم إدارة البرامج للعمل في الرياض، ورئيس قسم الاستراتيجيات وخطط الأعمال للعمل في الرياض، إضافة إلى تعين أخصائي تكامل صناعي للعمل في الرياض، إضافة إلى وظائف شاغرة أخصائي تطوير الأعمال للعمل في الرياض.

إضافة إلى وظائف شاغرة أخصائي تسويق وتشجيع الاستثمار للعمل في الرياض، إضافة إلى أخصائي تخطيط وتقييم أداء المستثمرين للعمل في الرياض، إضافة إلى وظائف شاغرة أخصائي تخطيط اقتصادي للعمل في الرياض.

إضافة إلى وظائف شاغرة أخصائي إستراتيجيات وخطط أعمال للعمل في الرياض، إضافة إلى وظائف شاغرة أخصائي إدارة مشاريع للعمل في الرياض، وأخصائي المنشآت المتوسطة والصغيرة للعمل في الرياض.

إضافة إلى أخصائي إدارة الأداء للعمل في الرياض، ومدير إدارة النقل والمعدات للعمل في جازان ومدير إدارة المباني للعمل في جازان، ومدير إدارة المرافق العامة للعمل في جازان، ومدير إدارة الطرق للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الاستثمار الصناعي للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة التشجير والري للعمل في جازان.

إضافة إلى مدير إدارة علاقات المستثمرين للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الاستثمار التجاري والسكني للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة تطوير الأعمال للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الهندسية للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الإنشاءات للعمل في جازان.

إضافة إلى منسق علاقات حكومية للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الأزمات والكوارث للعمل في جازان، ورئيس قسم المساندة الفنية للعمل في جازان، ورئيس قسم المشاريع الخاصة للعمل في جازان، ورئيس قسم السلامة للعمل في جازان، ورئيس قسم أنظمة الطوارئ والاتصالات للعمل في جازان.

ورئيس قسم الخدمات المكتبية للعمل في جازان، وموظف أسلحة للعمل في جازان، ومراقب انظمة أمنية للعمل في جازان، وأخصائي العلاج الطبيعي للعمل في الجبيل، وممرض مسجل للعمل في الجبيل، ومنسق تطوير الأعمال للعمل في الجبيل، أخصائي استثمارات صناعية للعمل في الجبيل، وأخصائي تطوير الأعمال للعمل في الجبيل.

إضافة إلى منسق استثمارات للعمل في الجبيل، ومشرف جودة هواء وأرصاد جوية للعمل في الجبيل، و منسق اتفاقيات صناعية للعمل في الجبيل، ومنسق خدمات تجارية للعمل في الجبيل، وأخصائي تطوير تكاملات صناعية للعمل في الجبيل.

إضافة إلى محلل تطوير تكاملات صناعية للعمل في الجبيل، إضافة إلى منسق استثمارات صناعية للعمل في الجبيل، ومحلل أداء للعمل في الجبيل، إضافة إلى وظائف خدمات لوجستية للعمل في ينبع.

طريقة التقديم على وظائف الهيئة الملكية

وحددت الهيئة الملكية طرق التقديم على الوظائف الشاغرة لديها من خلال الدخول على موقعها الإلكتروني للتوظيف على أن تبدأ فى تلقى طلبات التوظيف بداية من 19 إبريل 2021م حتى 10 مايو 2021م

رابط التقديم على وظائف الهيئة الملكية

يمكن التقديم على وظائف الهيئة الملكية من خلال الدخول على رابط وظائف الهيئة الملكية لمعرفة التفاصيل والشروط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *