التخطي إلى المحتوى
موعد نزول الراتب خلال شهر رمضان
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي رمضان وقيمة المساعدة المقطوعة

ينتظر الموظفون في القطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية نزول الراتب خلال شهر رمضان المبارك خاصة وأن الشهر الفضيل جاء في وسط الشهر الميلادي وبالتحديد في الثلاثاء الثالث عشر من شهر أبريل، وحيث أن شهر رمضان تكثر فيه الالتزامات المالية، فكثرت التساؤلات حول موعد نزول الراتب، ووضعت الهيئات الحكومية آليات لتسليم الرواتب بحيث لا تتعارض مواعيد صرف الراتب مع الصيام، حيث ينتظر الموظفون راتب شهر شعبان ليتسلمونه في شهر رمضان.

وفي السطور التالية نتعرف علي موعد نزول الراتب خلال شهر رمضان، وعدد الأيام الباقية لنزول الراتب بالإضافة إلي حساب مواعيد صرف الرواتب علي تويتر.

موعد نزول الراتب خلال شهر رمضان

أعلنت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، المواعيد الخاصة بصرف رواتب الموظفين في المملكة، حيث حددت يوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي موعد لصرف الرواتب وفي حالة أذا زامن يوم الـ 27 عطلة رسمية في البلاد يكون الراتب قبله أو بعده، ويكون صرف الراتب يوم الخميس 26 من الشهر الميلادي أذا كان يوم الـ 27 يوم جمعة، وفي حالة أذا كان يوم 27 من الشهر الميلادي يوم سبت فيكون موعد الصرف يوم الأحد 28 من الشهر الميلادي.

وحسب قرار الحكومة السعودية، فأن موعد راتب شهر شعبان المقرر نزوله في شهر رمضان الجاري يوم الثلاثاء الموافق 15 من رمضان الموافق 27 من أبريل الشهر الجاري.

موعد راتب شعبان 1442 السعودية
موعد نزول الراتب خلال شهر رمضان

كم باقي على الراتب في رمضان 1442

كثير من الموظفين في المملكة العربية السعودية يهتمون بالعد التنازلي، لمعرفة عدد الأيام المتبقية لنزول الراتب الخاصة بهم، حيث يعتبر الراتب من الأشياء الضرورية والأساسية للعاملين في القطاعات الحكومية المختلفة، وحيث أن شهر رمضان المبارك يحتاج فيه الموظف إلي كثير من المصاريف خاصة أصحاب العائللات منهم الأمر الذي يجعلهم ينتظرون الراتب بفارق الصبر.

ويمكن معرفة العد التنازلي لموعد نزول راتب شهر شعبان والذي من المقرر أن ينزل يوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر أبريل الجاري 15 من رمضان علي النحو التالي: 9 أيام و15 ساعة تقريبا.

حساب مواعيد صرف الرواتب على تويتر

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية العاملين في القطاعات الحكومية، معرفة جميع المعلومات الكاملة بالرواتب ومواعيد نزولها الشهرية وذلك بتحديث يومي، عن طريق متابعة حساب المواعيد علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يحدث بشكل مستمر جميع المعلومات المتعلقة برواتب الموظفين، كما أنه يرد علي جميع الاستفسارات والشكاوي المتعلقة بالرواتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *