التخطي إلى المحتوى
طرق تجديد الاشتراك في بي ان سبورت السعودية ورقم خدمة العملاء
خدمة عملاء بي ان سبورت السعودية

تحظى بي ان سبورت في السعودية باهتمامات في نفوس المواطنين ويقبلون على الاشتراك فيها من أجل الحصول على الخدمات المميزة سواء لمشاهدة المباريات مقابل دفع مبلغ مالي محدد، ويحظى المشترك بمتابعة الأنشطة على القناة لفترة محدودة هي مدة الاشتراك حتى انتهاء فترته.

وبعد انتهاء المدة يسعى المواطنين إلى الاشتراك في الخدمة ويلجأ إلى الفور إلى خدمة عملاء بي ان في السعودية من أجل تجديد الاشتراك بكل سهولة ويسر.

رقم خدمة عملاء بي ان سبورت السعودية لتجديد الاشتراك

يمكنك الاتصال على خدمة عملاء بي ان في السعودية من خلال الاتصال على الرقم التالي0096555111439، وطلب اشتراك بي ان سبورت بعد وقفها .

وتوفر بي إن سبورت العديد من الفرص لجذب الجمهور والتغلب على التنافسية بين الحين والآخر تطرح عروض متميزة تنافسية فيمكن للفرد الاستفادة من هذه العروض من خلال التواصل مع خدمة العملاء، ثم الاشتراك في أى من العروض المتوفرة.

أما عروض الصيف، فطرحت بي إن سبورت عروض مغرية يمكن للمواطنين الاستفادة منها إضافة إلى عرض العمالقة وهو عبارة عن خصم 50 بالمائة، إضافة إلى باقة أفلام مجانية لمدة سنة وعرض الصيف.

طرق تجديد اشتراكك إلكترونيًا

وحددت الشركة عدد من الطرق من أجل الاشتراك في خدمات بي إن سبورت من خلال الخطوات التالية أولًا

يجب الدخول إلى بوابة الموقع شركة بي إن سبورت الخاص بالعملاء من داخل المملكة.

يجب اختيار المدة الزمنية التي تود الحصول عليها على أن تبدأ من 6 أشهر إلى سنة.

يجب عليك إدخال بياناتك والبريد، ثم رقم الجوال والكارت.

يجب الانتهاء من إجراءات الدفع المتوفرة من خلال المنصات في المملكة من أجل تجديد الاشتراك.

رقم خدمة عملاء بي إن بالسعودية في أي وقت

وخصصت شركة بي إن بالسعودية رقم خدمة عملاء بي إن بالسعودية في أي وقت لتقديم شكوى أو البحث عن أى استفسار من خلال الاتصال على الرقم التالي 0096555111439.

رقم الاتصال بي ان سبورت السعودية

وتمتلك بي ان سبورت مايزيد عن ألف قناة تشمل مختلف المجالات ما بين قنوات للأسرة والرياضة والثقافة والأفلام والمسلسلات والأطفال كما أنا تقدم الخدمة باللغات الإنجليزية والفرنسية والأسبانية، و بي ان سبورت هي الوكيل الحصري لباقة القنوات الرياضية في العالم، ووفرت الشركة مجموعة من الخدمات يمكن الاشتراك فيها من خلال خدمة العملاء، والتي تتميز بسرعة فائقة مع إمكانية تسديد الاشتراك من خلال رابط رقم البطاقة الذكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *