التخطي إلى المحتوى
مواعيد عمل بنك الراجحي خلال شهر رمضان
بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442

أعلنت المملكة العربية السعودية المواعيد الرسمية الخاصة بالعمل في المؤسسات والهيئات المختلفة خلال شهر رمضان المبارك حتي تتناسب مع خصوصية الشهر الكريم الذي بدأ أمس الثلاثاء الثالث عشر من شهر أبريل، حيث وضعت مواعيد الدوام التي سيعمل بها طيلة شهر رمضان الكريم، ضمن إجراءات التخفيف علي الموظفين في جميع المؤسسات العامة والخاصة، ومن بينها هذه المؤسسات بنك الراجحي التي غيرت من مواعيد العمل في أيام شهر رمضان المبارك والتي سيتم العمل بها في جميع فروع البنك لحصول جميع العملاء علي المعاملات والخدمة المرغوبة.

ونسلط الضوء في التقرير التالي علي البنك الراجحي والخدمات التي يقدمها، وأوقات عمل البنك الراجي في الأيام العادية، وخلال شهر رمضان المبارك ومواعيد عمل فرع صلة مول وغيرها من المعلومات المتعلقة.

خدمات بنك الراجحي

يعتبر البنك الراجحي من أهم وأكبر البنوك في المملكة العربية السعودية والذي يقدم العديد من الخدمات المميزة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، مثل خدمات القروض والإيداع وجميع المعاملات المالية بكافة أشكالها، والتي تخدم جميع شرائح المجتمع السعودية.

ويتواجد البنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة وفي بعض الدول الأجنبية خارج المملكة، كما أنه يتعامل بجميع اللغات في العالم.

بنك الراجحي ومواعيد عمل مكاتب التحويلات في شهر رمضان 1442
مواعيد عمل بنك الراجحي خلال شهر رمضان

أوقات عمل بنك الراجحي

يحرص بنك الراجحي علي تقديم جميع المعاملات والخدمات لجميع العملاء في كل الفروع بشكل مميز حيث يعد من أهم المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية وتقدم الكثير من الخدمات بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد علي المواطنين والمقيمين في المملكة.

ويعمل بنك الراجحي في الأيام العادية في جميع الفروع من الساعة التاسعة صباحا ويستمر العمل حتي الساعة الخامسة مساءا وذلك من بدءا من يوم الأحد من كل أسبوع حتي يوم الخميس، علي أن تكون الإجازة الأسبوعية لموظفي البنك يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مواعيد فروع بنك الراحجي في شهر رمضان

بدأت رسميا الثلاثاء الثالث عشر من رمضان المواعيد الخاصة بالعمل في شهر رمضان في المؤسسات والهيئات المختلفة سواء في القطاع الخاص أو في القطاع الخاص، حيث تم تغيير أوقات الدوام للتخفيف علي الموظفين خلال ساعات الصيام ولتناسب مع خصوصية الصائمين في هذا الشهر الكريم.

وحرص بنك الراجحي علي تغيير مواعيد عمل الفروع في شهر رمضان المبارك حال المؤسسات والهيئات في المملكة، بما يتناسب مع إجراءات الخاصة بجائحة كورونا التي أتخذتها السلطات السعودية للحفاظ علي صحة المواطنين والمقمين في المملكة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية، حيث وضعت المؤسسات والهيئات السعودية مواعيد للدوام والتزمت بقرارات وزارة الداخلية السعودية وتنظيم العمل علي فترتين الأولي مسائية والثانية صباحية ليتم تخفيف علي الموظفين ومنع التكدس والتجمعات في المصالح الحكومية المختلفة لمنع نقل عدوي كورونا بين الأفراد في المملكة.

ومن المقرر أن تبدأ دوام العمل في فروع بنك الراجحي خلال شهر رمضان المبارك من الساعة التاسعة إلا ربع صباحا حتي الساعة الثالثة إلا ربع مساءا وذلك بدءا من يوم الأحد إلي يوم الخميس من كل أسبوع علي أن يكون يومي الجمعة والسبت إجازة لجميع الموظفين.

مواعيد عمل فرعة صلة مول

قرر بنك الراجحي أن يعمل فرع صلة مول، علي فترتين الأولي صباحية والثانية مسائية ضمن الفروع التي تعمل علي فترتين وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها السلطات للوقاية من فيروس كورونا المستجد والمحافظة علي الصحة العامة.

وجاءت مواعيد عمل الفترة الصباحية من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعة 3 عصرا، علي أن تبدأ الفترة المسائية من الساعة التاسعة مساءا وحتي الساعة الواحد بعد منتصف الليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *