التخطي إلى المحتوى
استعلام أسماء المقبولين في الحرس الوطني 1442 ومتطلبات المقابلة الشخصية
أسماء المقبولين في الحرس الوطني

قامت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا، بالإعلان عن فتح باب القبول والتسجيل في عدد من الوظائف بالحرس الوطني، ونشرت الوزارة على موقعها الإلكتروني شروط التقديم والقبول، وقامت الوزارة مؤخرًا بالإعلان عن الكشوفات الخاصة بالحرس الوطني، والتي تضم أسماء المقبولين المبدئيين من المتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها، وأعلنت الوزارة أنه سيتم إرسال رسالة لجميع المقابلين على الهاتف المحمول، كما قامت الوزارة بطرح رابط عبر موقعها الإلكتروني بكشوفات المقبولين، ليتمكن المتقدمين من الدخول على الرابط واستعلام الأسماء بكل سهولة، وأعلنت الوزارة كذلك عن متطلبات المقابلة الشخصية من الأوراق والمستندات التي يجب على المرشحين والمرشحات إحضارها.

أسماء المقبولين في الحرس الوطني

قامت وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن ظهور نتائج القبول المبدئية للمتقدمين للوظائف المعلنة من قبل الوزارة، ودعت جميع المقبولين إلى حضور المقابلة الشخصية التي سيتم تنظيمها من قبل الوزارة، ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتائج القبول من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط المنصة الإلكترونية لوزارة الحرس الوطني
  • قم بالدخول على قائمة الخدمات الإلكترونية
  • قم بالنقر على الاستعلام عن النتائج
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة من رقم الهوية ورمز التحقق
  • قم بعد الانتهاء بالنقر على عرض.
أسماء المقبولين في الحرس الوطني
أسماء المقبولين في الحرس الوطني

متطلبات المقابلة الشخصية

قامت وزارة الحرس الوطني السعودية بالإعلان عن الأوراق والمستندات التي يجب على المقبولين بشكل مبدئي إحضارها أثناء المقابلة الشخصية، موضحة أنها ضرورية لعملية توثيق البيانات التي تم إدخالها على النظام، وأوضحت كذلك أهمية هذا ليتم تأكيد نتائج الترشيح للمقابلات، ووفقًا لما نشرته الوزارة، فإن متطلبات المقابلة الشخصية جاءت كالتالي:

  1. تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية للمرشح أو المرشحة وإرفاقها بالأصل.
  2. تقديم عدد ثلاثة من الصور الشخصية للمتقدم.
  3. ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة للمقابلة الشخصية، مع مراعاة أن عدم الحضور يعني عدول عن الرغبة في الترشح للوظائف المعلنة لدى الوزارة.
  4. تقديم أصل وثيقة التخرج أو شهادة المؤهل، ويجب تقديم صورة توضح التقدير العام والنسبة المئوية أو معدل التراكمي الذي حصل عليه المتقدم وكذلك الخبرات التي يملكها في حالة وجودها وتاريخ التخرج.
  5. يجب تقديم صورة من معادلة التعليم العالي، في حالة حصول المتقدم على المؤهل الدراسي من خارج المملكة، كما يجب تقديم مفاتيح احتساب المعدل.
  6. تقديم صورة من السجل الأكاديمي الخاص بالمرشح أو المرشحة مع إحضار الأصل.
  7. تقديم السيرة الذاتية للمرشح أو المرشحة ويجب أن تكون باللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *