التخطي إلى المحتوى
للعمل في جدة.. طريقة التقديم على وظائف البنك الإسلامي للتنمية

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف خالية تساعد على نفقات الحياة وتقضي على البطالة في المملكة، وتلبي طموحات المواطنين، وكشف البنك الإسلامي للتنمية، عن رغبته في تعيين عدد من الشباب في وظائفه الشاغرة.

وأوضح البنك الإسلامي أن الوظائف الشاغرة متاحة للسعوديين والمقيمين بعدة شروط من بينها أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات للعمل في فروع البنك في المكتب الرئيسي للبنك في محافظة جدة.

تفاصيل وظائف البنك الإسلامي للتنمية

وتابع البنك الإسلامي أن الوظائف الشاغرة لديه تندرج تحت العديد من المسميات من بينها ، وظائف شاغرة أخصائي تحليلات المخاطر، وأخصائي رئيسي للملكية الفكرية، وأخصائي الملكية الفكرية، وظائف شاغرة مصمم مطور أول، ووظائف شاغرة محلل أعمال أول.

وظائف البنك الإسلامي للتنمية

طريقة التقديم على وظائف البنك الإسلامي للتنمية

وحدد البنك الإسلامي طريقة التقدم للوظائف الشاغرة عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف على أن يكون التقديم مستمر حتى 6 مايو 2021.

يمكنكم الإطلاع على التفاصيل الكاملة عن الوظائف الشاغرة والمعلنة على رابط التوظيف

وظائف الجامعة الإسلامية الصحية

وعلى جانب آخر ، أعلنت الجامعة الإسلامية رغبتها في تعيين عدد من الشباب في الوظائف الصحية على أن يكون العمل بنظام التعاقد ويشمل السعوديين وغير السعوديين، وأوضحت الجامعة أن الوظائف متاحة للذكور والإناث بعدة شروط.

شروط وظائف الجامعة الإسلامية

واشترطت الجامعة الإسلامية عددًا من الإجراءات التي يجب توافرها للقديم للوظائف الشاغرة من بينها أن يكون المتقدم للوظائف سعودي الأصل وأن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوبة.

يجب تقديم صورة مصدقة من الشهادات أو الخبرة وسجل الدرجات، وتقديم صورة من بطاقة الهوية وإحضار الأصل للمطابقة ومنع التزوير، يجب تقديم صورة مصدقة من بيان الخدمة أن وجد، و4 صور شمسية، يجب تقديم سيرة ذاتية تتضمن الخبرات والمؤهلات.

مواعيد التقديم في وظائف الجامعة الإسلامية

وتتلقى الجامعة الإسلامية طلبات التوظيف بداية من الثلاثاء القادم 1 رمضان 1442 هـ، ويستمر حتى 6 رمضان، مؤكدة أن الخبرة لا تندرج ضمن شروط التقدم للوظائف الشاغرة، وذكرت الجامعة أن الوظائف الشاغرة المطلوبة هي طبيبة استشاري باطنة، وطبيب باطنة، وطبيب استشاري جراحة عامة، وطبيب نائب نفسية، وطبيب نائب أشعة، وطبيب نائب أنف وأذن وحنجرة، وطبيب نائب نساء وولادة، وطبيب نائب جلدية.

إضافة إلى وظائف خالية لطبيب نائب عظام، طبيب نائب جراحة، وطبيب نائب أطفال، وطبيبة نائبة أطفال، وطبيب نائب صدرية، وطبيب مقيم طب عام، وطبيبة مقيمة طب عام، و أخصائي أسنان.

يمكن للراغبين معرفة التفاصيل الكاملة عن وظائف الجامعة الإسلامية الصحية من خلال الضغط على الرابط التالي وظائف الجامعة الإسلامية الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *