التخطي إلى المحتوى
رقم صحتي الموحد وطرق التواصل للحصول على لقاح كورونا1442
رقم صحتي الموحد وطرق التواصل للحصول على لقاح كورونا1442

تطبيق صحتي من التطبيقات التي وفرتها وزارة الصحة وهو تطبيق مجاني تم إطلاقه لمواجهة تداعيات فيروس كورونا الذي وصل إلى المملكة منذ عام تقريباً، وقد اهتم التطبيق بتقديم التوعية العامة بالفيروس والإحصاءات اليومية للإصابات ثم تطورت الخدمات وتعددت حتى يتم عن طريقه حجز لقاح كورونا خلال الفترة الحالية. وقد وفرت وزارة الصحة كافة المعلومات المطلوبة على التطبيق وطريقة التسجيل عليه وطلب التسجيل في لقاح كورونا كما وفرت وسائل التواصل المختلفة التي تساعد على الوصول إلى كافة الخدمات وسوف نتعرف عليها.

رقم صحتي الموحد

لا تتوقف خدمات وزارة الصحة على إصدار التطبيقات المساعدة بالتعاون مع هيئة الذكاء الاصطناعي ولكنها تساعد في توفير وسائل التواصل التي يمكن الحصول على الخدمات عن طريقها عند تعذر استخدام التطبيق ومنها الرقم الموحد.

يمكن الاتصال على الرقم الموحد الخاص بخدمة العملاء لتطبيق صحتي للحصول على المعلومة أو استفسار أو تقديم اقتراح أو حجز لقاح كورونا من خلال أي شبكة متوفرة في المملكة على الرقم التالي”937″

رقم صحتي الموحد وطرق التواصل للحصول على لقاح كورونا1442
رقم صحتي الموحد وطرق التواصل للحصول على لقاح كورونا1442

خدمات تطبيق صحتي

يقدم تطبيق صحتي مجموعة من الخدمات التي يحتاج إليها المواطن والمقيم والزائر خلال فترة جائحة كورونا، وكان التطبيق يقدم عدد من الخدمات المتعلقة بالحجز والكشف والحصول على الأدوية وغيرها واستمرت الخدمات التي تعددت مع انتشار جائحة كورونا ومنها:

  1. التواصل مع الأطباء والتعرف على الحالة الصحية.
  2. الحصول على الاستشارات الطبية ومراجعة التقارير والأشعات.
  3. حجز مواعيد الكشف في العيادات والمراكز الطبية.
  4. الحصول على نتائج التحاليل عن طريق التطبيق.
  5. حجز موعد لقاح كورونا ومتابعة الحالة بعد اللقاح.
  6. توفير وسيلة التواصل من خلال البريد الإلكتروني للتطبيق وهو” البريد [email protected]. والتعرف على الحالة الصحية للمريض المصاب أو المخالط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *