التخطي إلى المحتوى
أسعار شحن سمسا 1443
أسعار شحن سمسا

تتميز أسعار الشحن بسمسا بتناسبها مع مختلف الأشخاص والشركات، وتجذب الشركة مجموعة كبيرة من العملاء من خلال خدماتها المميزة وأسعارها التنافسية المناسبة للغاية، لذا يفضلها عدد كبير من العملاء.

وسمسا مميزة بمجالات النقل السريعة ويتميز عمالها بالاعتزاز بقواعد العمل لديهم، مما أعانهم في تقديم خدماتها لإعداد ضخمة من الناس، وهي شركة وطنية سعودية تقدم خدمات لوجستية وتعمل أيضا في توصيل الطرود الدولية والداخلية .

أسعار الشحن الداخلي في سمسا

ترتفع أسعار الشحن بسمسا في الفترة الحالية، نظرا لتوقف حركة النقل في الداخل والخارج في ظل انتشار جائحة كورنا في ذلك التوقيت، مما ترتب عن ذلك أرتفاع سعر الشحن لدى الشركة، ولكن الأسعار قد تختلف على حسب ما تقدم للشركات أو الأفراد على النحو الأتي.

  1. أسعار شركة سمسا في النقل الداخلي للتوصيل للشركات هو أربعين ريال سعودي.
  2. أما سعر النقل الداخلي لكافة الأفراد يبلغ 120 ريال سعودي.
أسعار شحن سمسا
أسعار شحن سمسا

موقع سمسا لتتبع الشحنات

تستطيع الشركة أن توصل البضاعة لجميع الأماكن بداخل الدولة السعودية، كما يمكن للعميل سواء كان شركة أو فرد تتبع الشحنة الخاصة به عن طريق الموقع الإلكتروني من هنا.

وعند الدخول للموقع يتم كتابة رقم شحنتك ثم سجل الرقم الخاص بالتتبع، وسوف يبلغك موقع سمسا بالمكان الذي وصلت له الشحنة، وإبلاغك بموعد وصولها لك وفق ما تم الاتفاق عليه.

ويمكن لكافة العملاء أن يتتبعوا أماكن الشحنة الخاصة بهم ، عن طريق اتصالهم على خدمة عملاء الشركة عبر الرقم التالي920009999 دون أي تكلفة.

وعنوان الشركة بشارع الضباب  ص،ب 63529 بالرياض 11526 المملكة السعودية، ويمكن لكافة الأشخاص معرفة جميع المعلومات التي يرغبون فيها عن سمسا ، أو بيانات الشحنة ومكانها عن طريق التواصل من خلال الأرقام التالية.

  • الفاكس 96611416056
  • الهاتف966114633999
  • للاتصال من خارج الدولة السعودية 966112187777
  • مركز الاتصال92000999

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *