التخطي إلى المحتوى
مواعيد تحويل الراجحي خلال أيام الأسبوع والرقم الموحد
كيف تعرف رقم الحساب الخاص بك في مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك العاملة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم الكثير من الخدمات للمواطنين والمقيمين المميزة والتي يقدمها وفقا للشريعة الإسلامية، ومن هذه الخدمات خدمة تحويل الراجحي، والتي تتيح للمواطنين والمقيمين إمكانية تحويل الأموال بخطوات بسيطة وآمنة، وذلك عن طريق العديد من فروع البنك المنتشرة في ربوع مدن ومحافظات المملكة، كما وفر مصرف الراجحي رقم موحد يمكن للعملاء الاتصال من خلال في حالة الاستفسار عن أي معاملة أو تقديم شكوي، بالإضافة إلي التطبيق الإلكتروني الذي يمكن تحميله علي جميع أجهزة المحمول ويمكن الحصول علي كافة الخدمات المميزة للمصرف من خلاله.

ونتعرف في السطور التالية علي مصرف الراجحي والخدمات التي يقدمها، وخدمة تحويل الأمول من الراجحي، ومواعيد العمل تحويل الراجحي خلال أيام الأسبوع ويوم السبت، وأماكن تحويل الراجحي، وكيفية تحميل تطبيق الراجحي علي جميع الهواتف ورقم تحويل الراجحي الموحد وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة، وهو من أعرق البنوك في المملكة العربية السعودية حيث تأسس في عام 1957 ميلادية، ولديه خبرة طويلة في مجال الأعمال والمال، ويعتبر مصرف الراجحي شركة سعودية مساهمة كبري، حيث يبلغ رأس مال يتخطي 25 مليار ريال سعودي.

وتأسس مصرف الراجحي عام 1957 م، علي يد الأخوات سلميان وصالح ومحمد وعبدالله بن عبد العزيز الراجحي، وتوسع البنك من عام إلي عام للآخر حيث يبلغ المصرف أكثر من 500 فرع في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية ولديه أيضا أول فرع للنساء الذي افتتح في عام 1979 في حي الشميسي، ولديه أيضا قطاع كبير من الموظفين حيث يزيد عدد موظفي البنك عن 10554 موظف.

خدمة تحويل الراجحي

تعد خدمة تحويل الراجحي من أفضل الخدمات الخاصة بتحويل الأمول في المملكة، حيث يعتمد البنك علي فروعه ومراكزه المنتشرة في محافظات ومدن المملكة والتي تعمل علي توفير الكثير من الخيارات لجميع العملاء في البنك حتي يتمكنوا من تنفيذ التحويلات الخاصة بهم بطريقة مريحة وبخطوات بسيطة وسريعة وذلك باستخدام النظام الآلي وهي طريقة تعد هي المسؤولة عن تحويل الأموال بداخل وخارج المملكة عن طريق مصرف الراجحي.

التسجيل في تحويل الراجحي
مواعيد تحويل الراجحي خلال أيام الأسبوع والرقم الموحد

مواعيد تحويل الراجحى في كافة أيام الأسبوع

تعمل خدمة تحويل الأموال من الراجحي، في أيام الأسبوع حسب مواعيد مقررة، حيث تكون المواعيد من الأحد إلي الخميس بدءا من الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتي الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة في مختلف فروع مصرف الراجحي المنشترة في المناطق.

وتكون مواعيد العمل في مصرف الراجحي للتحويل بالنسبة ليوم السبت من كل أسبوع، بدءا من الساعة التاسعة صباحا وتستمر حتي الساعة الثانية عشر مساءا، علي أن تكون الجمعة إجازة رسمية لجميع العاملين في كافة فروع المصرف.

أين تقع مراكز تحويل الراجحي

تنتشر خدمة تحويل الراجحي في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، فالمصرف يمتلك أكبر شبكة تحويل أموال حيث لديه أكثر من 230 مركز نشط في جميع المناطق، ويمكن لعملاء الراجحي معرفة أقرب مركز تحويل عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي مراكز تحويل الراجحي الإلكترونية.
  • تحديد المكان المستخدم من علي الخريطة التي تظهر علي الشاشة.
  • الضغط علي أقرب مركز تحويل الراجحي.
  • يحدد النظام مواعيد العمل وكذا الاتجاه المناسب للوصل إلي أقرب مركز.

تطبيق تحويل الراجحي للأندرويد والآيفون وهواوي

أتاح مصرف الراجحي، خدمة تحويل الأمول عن طريق تطبيق إلكتروني يعمل علي جميع أجهزة الهواتف المحمولة والأنظمة، حيث يمكن لمستخدمي هواتف الأندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، كذلك يمكن لمستخدمي أجهزة الآيفون تحميل التطبيق من متجر اب ستوري، ويمكن لمتسخدمي هواتف هواوي الحصول علي التطبيق أيضا بكل سهولة.

رقم تحويل الراجحي الموحد

وفر مصرف الراجحي لعملائه رقم تحويل يمكن استخدامه في أي وقت ومن أي مكان في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التواصل علي الرقم الموحد 920000084 والاستفسار عن جميع المعلومات وحل المشكلات، وكذلك يمكن اللجوء إلي نموذج خدمة العملاء بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *