التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول في الأفواج الأمنية للرجال علي جميع الرتب العسكرية
شروط التسجيل في الأفواج الأمنية بكلية الملك فهد 1442

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، نتائج القبول في الأفواج الأمنية في وظائف الرجال التي أعلنت عنها الفترة الأخيرة، حيث تعتبر وظائف الأفواج الأمنية من الوظائف التي ينتظرها الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، الذين تقدموا إليها حسب الشروط المعلنة وذلك لوظائف رقيب ووكيل رقيب وعريف وجندي، وجندي أول، وذلك لحملة الثانوية العامة فيما فوق، وأتاحت الداخلية رابط إلكتروني يمكن الاستعلام عن نتيجة القبول من خلاله، وأصدرت الوزارة العديد من التعليمات التي لابد الالتزام بها عند الحضور في المقابلة الشخصية.

ونتعرف في السطور التالية كل ما يتعلق بنتائج الأفواج الأمنية للرجال، والتعليمات الخاصة بالحضور، والأوراق المطلوبة للمقبولين بشكل مبدئي في الوظائف المعلنة بالإضافة إلي رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية وغيرها من المعلومات المتعلقة.

الأوراق المطلوبة من المقبولين بشكل مبدئي في الأفواج الأمنية

أصدرت إدارة القبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية التابعة لوكالة شؤون الأفواج الأمنية، نتائج القبول المبدئي برتب “جندي، جندي أول، رقيب، عريف، وكيل رقيب”، والتي أعلن فتح باب التسجيل والتقديم عليها خلال الفترة الماضية من خلال منصة أبشر التابعة لوزارة الداخلية، وطالبت وزارة الداخلية جميع المقبولين بشكل مبدئي ضرورة الالتزام بالتعليمات التالية:

  1. لابد علي المقبول بشكل مبدئي إحضار نموذج موعد المراجعة والذي تم الحصول عليه من منصة أبشر الإلكترونية.
  2. تقديم أصل وصورتين من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالشخص المقبول بشكل مبدئي.
  3. تقديم أصل أو صورة من شهادة الثانوية العامة للمتقدم أو ما يعادلها.
  4. يجب علي المتقدم إحضار أصل قرار معادلة الشهادات الصادر من وزارة التعيلم العالي، بالنسبة للمقبولين بشكل مبدئي الحاصلين علي المؤهلات العلمية من خارج المملكة العربية السعودية مع تقديم صورة مصدقة منها.
  5. يجب علي المقبول بشكل مبدئي، تقديم أصل الشهادات الإضافية والدورات التي تم تسجيلها في منصة أبشر للتوظيف وقت التقديم علي الوظيفة، وذلك بهد مطابقتها، ويشترط في جميع الشهادات والدورات أن تكون مصدق عليها ومعتمدة.
  6. يشترط علي المتقدم أن يحضر إشعار درجة اختبار القياس.
  7. تقديم عدد 4 صور شخصية تكون ملونة وخلفيتها بيضاء حديثة التصوير وبمقاس 6×4 وتكون مكشوفة الرأس مع إدخال الاسم ورقم الطلب وتسجيله خلف كل صورة من الصور.
  8. تقديم المقبول بشكل مبدئي ملف لوضع جميع الأوراق والمستندات وإحضار قلم أزرق جاف.
خطوات تقديم الأفواج الأمنية
نتائج القبول في الأفواج الأمنية للرجال علي جميع الرتب العسكرية

تعليمات الحضور للمقابلة الشخصية

وضعت وكالة شؤون الأفواج الأمنية، متمثلة في الإدارة القبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية السعودية، عدد من التعليمات والتوجيهات الخاصة بالمقبولين عند الحضور للمقابلة الشخصية بعد القبول بشكل مبدئي، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • لابد الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية المتبعة والتي حددتها وزارة الصحة السعودية خاصة مع ارتداء الكمامة الطبية ومراعاة التباعد الاجتماعي وجميع الإجراءات الخاصة بالتصدي لفيروس كورونا المستجد في المملكة.
  • الحضور إلي المقابلة يكون بارتداء الزي الرياضي وأن يهتم بالمظهر العام.
  • لابد من الالتزام بالحضور في الموعد المحدد والوقت والتاريخ.
  • يشترط عن الحضور أن يكون المتقدم مفعل لتطبيق توكلنا التابع لوزارة الصحة الخاص بالتصدي لكورونا.
  • ممنوع استخدام الجوال داخل مقر اللجنة ويتم استبعاد المخالفين بشكل فوري,
  • التأكيد أن القبول بشكل مبدئي لا يعني في كل الأحوال القبول النهائي في الوظائف، ويتم استبعاد أصحاب البيانات المختلفة.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في الأفواج الأمنية 1442

يمكن للأشخاص المتقدمين إلي وظائف الأفواج الأمنية برتب ” عريف، رقيب، وكيل رقيب، جندي، جندي أول”، الاستعلام بشكل إلكتروني علي النتائج بشكل إلكتروني، وذلك بالدخول ماشرة إلي منصة أابشر التوظيف وإتباع التعليمات، ومن ثم تحديد موعد الحضور للمقابلة الشخصية، ويمكن من خلال المنصة ذاتها معرفة الضوابط الخاصة بالحضور والأوراق المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *