التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442 لجميع الرتب العسكرية
كلية الملك فهد الأمنية

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، أمس الخميس، نتائج القبول المبدئي للمتقدمين في المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 برتبة وكيل رقيب وجندي أول وعريف للرجال، بشكل إلكتروني من خلال الدخول علي منصة أبشر للتوظيف التي توفر العديد من الخدمات المميزة للمواطنين، علي أن يتم الحضور لعمل المقابلة الشخصية وإحضار الأوراق والمستندات المطلوبة، ومنها يتم المفاضلة بين المتقدمين اللائقين، حيث أن القبول المبدئي لا يعني بكل حال من الأحوال أنه تم التعيين الفوري فهناك مقابلة شخصية لابد من اجتيازها واختبارات الحضور، وطالبت الداخلية بضرورة إتباع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالحضور لإجراء المقابلة الشخصية ومراعاة التباعد الاجتماعي وإجراءات كورونا.

ونتناول في التقرير التالي معلومات عن المركز الوطني للعمليات الأمنية، ونتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية وتعليمات الحضور إلي المقابلة الشخصية، ورابط الاستعلام عن نتائج القبول وغيرها من المعلومات المتعلقة.

المركز الوطني للعمليات الأمنية

يعتبر المركز الوطني للعمليات الأمنية، من أهم القطاعات العسكرية في المملكة العربية السعودية التابعة لوزارة الداخلية، حيث يعتبر حلقة الوصل بين القطاعات الأمنية وهي تتبع لإدارة الأزمات والحالات الطارئة في الوزارة، ويعتبر المركز مركزا حيويا يعمل علي معالجة المعلومات الإدارية والجغرافية، بما يتطلبه الموقف الأمني ويعتبر المركز مرجعا لمتخذي القرار في المملكة لمعالجة مختلف الحالات الأمنية والتنبؤ بالأخطار والحالات الأمنية المتنوعة.

نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442

أعلنت المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 عن النتائج الخاصة للمتقدمين علي رواتب وكيل رقيب وجندي أول وجندي وعريف للرجال فقط، بشكل إلكتروني عن طريق منصة أبشر للتوظيف، وطالب المقبولين بشكل مبدئي بالحضور في الوقت المحدد لموقع المقابلة، وإحضار بعض المستندات الضرورية التي جاءت علي النحو التالي:

  1. لابد من تقديم نموذج موعد المراجعة والذي حصل عليه المتقدم من خلال منصة أبشر الإلكترونية.
  2. إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية، وكذلك شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع تقديم صورتين منها.
  3. لابد من إحضار أشعار درجة اختبار القياس التي حصل عليها الطالب.
  4. في حالة الحصول علي الشهادة من خارج المملكة العربية السعودية يتم تقديم أصل قرار المعادلة الصادة من وزارة التعليم العالي مع تقديم صورة مصدقة معتمدة منها.
  5. يجب تقديم إحضار أصل الشادات والدورات التدريبة التي سجلها المتقدم علي منصة أبشر للتوظيف وقت التقديم، مع إحضار الأصل للمطابقة مع مراعاة لابد أن تقدم المؤهلات والشهادات التدريبة مصدق عليها من قبل الجهة.
  6. تقديم عدد 4 صور شخصية بمقاس 4*6 ويكون ملونة خلفية بيضاء مكشوفة الرأس مع كتابة الاسم ورقم الطلب ويتم تسجيله خلف الصور، مع إحضار قلم أرزق جاف وملف لوضع فيه جميع الأوراق والمستندات.
شروط المركز الوطني للعمليات الأمنية 911
نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442 لجميع الرتب العسكرية

تعليمات حضور المقابلة

حدد المركز الوطني للعمليات الأمنية 911، بعض التعليمات الخاصة بالحضور للمقابلة الشخصية والتي يجب علي جميع المقبولين بشكل مبدئي الالتزام بها والتي جاءت علي النحو التالي:

  • لابد من إتباع جميع الإجراءات الاحترزاية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد المتبعة في المملكة العربية السعودية ومن قبل الجهات الصحية مثل ارتداء الكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعي.
  • الحضور إلي المقابلة بالزي الرياضي والاهتمام بالمظهر العام.
  • لابد من تفعيل تطبيق توكلنا الإلكتروني وكشف الحالة الصحية عند الحضور.
  • يمنع استخدام الهاتف المحمول داخل مقر اللجنة ويتم استبعاد المخالفين.
  • لابد من الالتزام بالحضور في المواعيد المحدد ولابد من التسجيل في تطبيق توكلنا.

رابط الاستعلام نتائج القبول في المركز الوطني للعمليات الأمنية 1442

أتاح المركز الوطني للعميات الأمنية 911، رابط إلكتروني من خلال منصة أبشر الإلكترونية، يمكن الاستعلام من خلاله علي نتائج القبول في الوظائف المعلنة الأخيرة بشكل مبدئي، ويمكن من خلاله معرفة كافة الأمور المتعلقة بمواعيد الحضور إلي المقابلة الشخصية والتعليمات الخاصة بالحضور وكافة الأمور المتعلقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *