التخطي إلى المحتوى
نتائج القبول في الأفواج الأمنية للنساء عبر أبشر التوظيف وتعليمات الحضور
التقديم على وظائف الأفواج الأمنية 1442

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن طريق وكالة شؤون الأفواج الأمنية ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي للشؤون العسكرية، النتائج الخاصة بالقبول في وظيفة جندي أول ووظيفة جندي للكادر النساء والتي أعلنت عنها وزارة الداخلية في وقت سابق، حيث يمكن للمواطنين وللنساء معرفة النائج بشكل إلكتروني عن طريق الدخول علي بوابة أبشر التوظيف التابعة لوزارة الداخلية السعودية والتي تقدم خدمات مميزة إلي المواطنين والمقيمين في المملكة، وكانت وزارة الداخلية قد حددت بعض الشروط الخاصة للتقديم، وحددت التعليمات الخاصة بالحضور للمقبولات بشكل مبدئي للحضور إلي المراجعة بكلية الملك فهد الأمنية أهمها الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا وارتداء الكمامة والحضور مفردا بدون أي مرافق وغيرها من التعليمات.

وفي السطور التالية سنتعرف علي نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء، والتعليمات والإردشادات التي أصدرتها وزارة الداخلية والتي يلتزم علي المقبولات الالتزام بها عند الحضور للمراجعة ورابط الاستعلام عن نتائج القبول في قوات الأفواج للنساء وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442 والمستندات المطلوبة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية من خلال وكالة شؤون الأفواج الأمنية والإدارة العامة للقبول المركزي بالوزارة للشؤون العسكرية، النتائج الخاصة بالقبول المبدئي في وظيفة جندي أول ووظيفة جندي للنساء وذلك من خلال منصة أبشر للتوظيف والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق، وطالبت الداخلية المقبولات بشكل مبدئي في الوظائف بالحضور إلي مقر كلية الملك فهد الأمنية في العاصمة الرياض مع الالتزام بتقديم هذه المستندات:

  1. تقديم أصل بطاقة الهوية الوطنية ومعها صورتين منها، وتقديم نموذج موعد المراجعة والذي حصل عليه المستخدم من منصة أبشر الإلكترونية.
  2. إحضار أصل الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بالأضافة إلي صورتين منها بشرط أن تكون مصدقة ومعتمدة.
  3. تقديم المقبولة بشكل مبدئي أصل الشهادات الإضافية مثل الدورات التي حصلت عليها وتم التقديم بها علي منصة أبشر الإلكترونية وقت التقديم حتي يتم المطابقة ويجب أن تكون جميع المؤهلات والشهادات مصدقة ومعتمدة.
  4. يمنع إحضار المرافقين يوم الحضور للمراجعة منعا باتا أو دخول أي حقائب مع المقبولة أيضا.
  5. تقديم صورة من اختبار القدرات العامة للقياس موضح به درجة الامتحان.
  6. تجميع كل الأوراق والمستندات في ملف لحفظ الطلبات والأوراق مع قلم جاف أزرق.
  7. إحضار شهادة المعادلة للمؤهل التعليمي في حالة الحصول عليه من خارج البلاد.
وظائف وزارة الدفاع السعودية
نتائج القبول في الأفواج الأمنية للنساء عبر أبشر التوظيف وتعليمات الحضور

تعليمات الحضور للنساء للمراجعة

طالبت وزارة الداخلية السعودية، المقبولات بشكل مبدئي لشغل وظائف جندي وجندي أول الالتزام بالتعليمات والإرشادات التي وضعتها الوزارة عند الحضور إلي المراجة وذلك في المعهد النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية بالرياض والذي يقع في طريق خريص عند البوابة الشمالية التي تقع مقابل ستاد الملك فهد الدولي حيث جاءت التعليمات والإرشادات علي النحو التالي:

  • ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة داخل المملكة العربية السعودية للوقاية من فيروس كورونا.
  • الحضور إلي المعهد مرتدية الكمامة الطبية والالتزام بمراعاة التباعد الاجتماعي.
  • يمنع منعا باتا الحضور إلي المعهد أي مرافق للمقبولة بشكل مبدئي ويكون الدخول مقصورا علي المقبولات فقط.
  • ارتداء المبقولات بالوظائف بشكل مبدئي ملابس مناسبة للمكان والتأكيد علي منع ارتداء العباءة داحل المعهد.
  • ضرورة الالتزام بالموعد المحدد للمراجعة، مع إحضار جميع الأوراق والمستندات المطلوبة والتي تم ذكرها.
  • تحميل تطبيق توكلنا الإلكتروني علي الهاتف المحمول الخاصة بالمقبولة، وهو التطبيق الذي أطلقته وزارة الصحة السعودية ضمن إجراءات التصدي لكورونا ويسمح للمواطنين بالدخول والخروج في المملكة وبدونه لن يتم الدخول للأماكن العامة والمصالح.

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

أتاحت وكالة شؤون الأفواج الأمنية ممثلة عن الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية، رابط خاص علي منصة أبشر للتوظيف يمكن من خلاله معرف نتائج المقبولات بشكل مبدئي في وظائف الأفواج الأمنية جندي وجندي أول، ومعرفة التعليمات والإرشادات وموعد الحضور للمراجعة بكلية الملك فهد الأمنية، والتعليمات الخاصة بيوم الحضور وكل المعلومات المتعلقة بالوظائف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *