التخطي إلى المحتوى
رقم كريم المجاني السعودية وطرق التواصل
خدمة عملاء شركة كريم في السعودية لتقديم الشكاوى والاستفسارات

رقم كريم المجاني، من الأرقام المهمة التي كثيرا ما يبحث عنها المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، لتقديم الشكاوي وحل المشكلات الخاصة بهم بشكل سريع.

وخصصت شركة كريم التي تعد من أشهر شركات التوصيل في دول الشرق الأوسط في 13 دولة وأكثر من 100 مدينة، رقم مخصص لاستقبال الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالعملاء وشكاويهم لحلها في أسرع وقت.

ونتعرف في السطور التالية علي شركة كريم والرقم المجاني للشركة، وطرق التواصل مع كريم، وكيفية الإبلاغ عن أغراض مفقودة وكيفية تحميل تطبيق كريم علي الجوالات المختلفة وغيرها من المعلومات الهامة.

شركة كريم

تعتبر شركة كريم من أهم وأشهر شركات التوصيل في المملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط، وهي شركة إمارتية الأصل ومقرها الرئيسي للشركة في دبي، حيث تنتشر الشركة في أغلب الدول العربية والشرق الأوسط.

وتوفر شركة كريم خدمة توصيل الركبات والمأكولات والمقتنيات المختلفة، وحققت الشركة نجاحات كثيرة حيث استحوذت علي شركة أوبر العالمية المتخصصة في قطاع التوصيل منذ عام 2019 وذلك في مقابل بلغت 3.1 مليار دولار أمريكي.

رقم كريم المجاني

يمكن لعملاء شركة كريم التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال علي الرقم المخصص لها وهو 920033786، من داخل المملكة العربية السعودية، ليرد علي المتصل فرد من أفراد خدمة العملاء، ليرد علي جميع الاستفسارات والشكاوي الخاص بهم بشكل سريع ويحل جميع المشكلات التي قد يتعرضون لها .

طرق التواصل مع كريم

وفرت شركة كريم عدد من قنوات التواصل، لتسهيل علي العملاء والتيسير عليهم في التواصل مع  فريق خدمة العملاء المتخصصين لشركة كريم في المملكة العربية السعودية للرد علي الاستفسارات وتقديم المقترحات، ويمكن التواصل مع شركة كريم عبر أحدي الطرق التالية:

  • الاتصال علي رقم خدمة العملاء: يمكن التواصل مع خدمة عملاء كريم من خلال الاتصال علي الرقم 920011264 أو الرقم 920033786.
  • حساب كريم علي توتير: يمكن التواصل مع شركة كريم من خلال الحساب الرسمي علي تويتر والرد علي مشاكل العملاء.
  • تطبيق كريم: يمكن التواصل مع شركة كريم من خلال تحميل تطبيق علي الهاتف للإبلاغ عن المشكلات الخاصة أو الخدمة المقدمة، بالدخول علي تبويب إبلاغ عن مشكلة الموجود بقائمة الإعدادات.
  • اتصل بنا: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة كريم من خلال تبويب اتصل بنا.

الإبلاغ عن أغراض مفقودة كريم

يمكن لعملاء شركة كريم الإبلاغ عن الأغراض المفقودة داخل السيارات أثناء الرحلة، بشكل إلكتروني، وذلك عبر الدخول علي الموقع الإلكتروني للشركة وإتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الإلكتروني لشركة كريم بشكل مباشر.
  2. إدخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ومن ثم يتم تحديد هدف الإبلاغ وهو الأغراض المفقودة.
  3. كتابة وصف الأغراض والضغط علي إرسال المشكلة.

تحميل تطبيق كريم

يمكن لعملاء شركة كريم، تحميل التطبيق الإلكتروني لها، للاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها البرنامج حيث يمكن تحميل التطبيق علي النحو التالي:

  • يمكن تحميل التطبيق للجوالات التي تعمل نظام الأندرويد من متجر جوجل بلاي.
  • يمكن تحميل تطبيق كريم للجوالات الآيفون من متجر آب ستوري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *