التخطي إلى المحتوى
حاسبة التمويل الشخصي بنك الإنماء وطريقة التقديم
تعرف على رقم بنك الإنماء المجاني وكيفية فتح حساب جديد

حاسبة التمويل الشخصي من بنك الإنماء السعودي، من الخدمات المهمة التي كثيرا ما يبحث عنها عملاء البنك خاصة الطامحين في الحصول علي قرض شخصي من البنك، لمعرفة قيمة القرض ونسبته ومدة السداد وجميع التفاصيل الخاصة بالقرض.

ويقدم بناء الإنماء الكثير من القروض للمعلاء للتمويل الشخصي للعملاء في المملكة العربية السعودية، والكثير من الخدمات الإلكترونية لتوفير الجهد والوقت علي العملاء، ونتعرف في التقرير التالي علي خدمات بنك الإنماء وحاسبة التمويل الشخصي والتمويل الشخصي الذي يقدمه البنك للعملاء، وطريقة تقديم التمويل الشخصية وكذلك رابط التقديم الذي يوفره البنك وغيره من المعلومات.

بنك الإنماء السعودي

يعد بنك الإنماء السعودي من أهم المصارف في المملكة العربية السعودية، وبدأ العمل في عام 2008 ويقع المقر الرئيسي للبنك في العاصمة الرياض، ويقدم البنك الكثير من الخدمات المصرفية والاستثمارية التي تتوافق مع الضوابط والأحكام الشرعية.

ويمتلك بنك الإنماء السعودي، أكثر من 100فرع للرجال والنساء في مناطق ومحافظات المملكة، ويقدم من خلالها خدمات متكاملة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية ويسعي أن يكون الأفضل علي المتسوي العالمي والإقليمي وذلك بالاستعانة بمبلغ رأس مال كبير لتنفيذ الخطط المختلفة التي تساهم في تحقيق جميع التطلعات والعوائد المستقبلية.

وطرح بنك الإنماء السعودي، في عام 2008 اكتتاب بملبغ 15 مليار ريال سعودي، وبنسب تصل 10% للمؤسسين وصندوق استمثار بنسبة 10% وبنسبة 10% للمؤسسة العامة للتقاعد، و70% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية،

حاسبة التمويل الشخصي بنك الإنماء

أتاح بنك الإنماء السعودي، لجميع العملاء حاسبة التمويل الشخصي، وذلك عبر تطبيق الكتروني، ويمكن للعملاء من خلال تطبيق حسابة التمويل، حساب القرض الشخصي الجديدة، وهي واحدة من الخدمات التي يوفرها البنك بطريقة سهلة.

ويمكن للعملاء من خلال حاسبة التمويل الشخصي التقدم بطلب الحد الشامل ويمكن من خلالها الاستعلام عن تفاصيل التمويل الحالية، وكذلك يمكن التقدم بطلب حد شامل بشكل مبدئي لشركاء الإنماء وغير الشركاء، بالإضافة إلي تمويل السيارات وتمويل العقار وتقسيط التعليم ، كما يوفر البنك من خلال هذه الخدمة العديد من الخدمات الخاصة بالتمويل الشخصي بنك الإنماء.

وتتيح الحاسبة للعميل معرفة الإجمالي الخاص بمبالغ التمويل المتاحة له حسب المعايير المحددة ويمكن تحميل الحاسبة بشكل إلكتروني بكل سهولة.

موعد إيداع أرباح مصرف الإنماء
حاسبة التمويل الشخصي بنك الإنماء

مزايا التمويل الشخصي بنك الإنماء

يوفر بنك الإنماء السعودية، العديد من المزايا الخاصة بالتمويل الشخصي حسب الضوابط الشرعية، حيث يتم تملك السهم بعد بيعه بجانب ربح معلوم، ويقدم البنك العديد من المزايا للتمويل الشخصي علي النحو التالي:

  1. يقدم البنك التمويل الشخصي بدون كفلاء.
  2. التمويل الشخصي من البنك متاح للسعوديين والمقيمين في المملكة.
  3. فترة السداد تصل إلي 60 شهرا.
  4. تتم الموافقة الفورية علي طلب القرض الشخصي.
  5. تقديم تمويل شخصي يصل إلي 2 مليون ريال سعودي.
  6. يمنح البنك للعميل حرية اختيار الأسهم المجازة من الهيئة الشرعية.
  7. الرسوم الإدارية منخفضة تعادل 1% فقط من مبلغ التمويل وبحد أقصي 5 آلاف ريال سعودي.

طريقة تقديم التمويل الشخصي بنك الإنماء

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية، التقدم للحصول علي قرض من بنك الإنماء بشكل إلكتروني وذلك عبر الدخول علي الموقع الرسمي للمصرف وإتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص ببنك الإنماء السعودي واختيار خدمات الأفراد من القائمة.
  • اختيار التمويل ومنها اختيار التمويل الشخصي وقراءة تفاصيل التمويل الشخصي.
  • الضغط علي أيقونة ” تقدم بطلبك الآن”.
  • إدخال البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم وهي:” الاسم، رقم الهوية الوطنية والإقامة، الراتب الشهري، جهة العمل، رقم الجوال، الوقت المناسب للاتصال”.
  • اختيار طريقة التحقق والضغط علي أيقونة الإرسال.

رابط التقديم للتمويل الشخصي بنك الإنماء

أتاح بنك الإنماء السعودي، لجميع العملاء إمكانية التقديم للحصول علي التمويل الشخصي، بشكل إلكتروني وذلك عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي للمصرف، ومن خلال الموقع ذاته يمكن معرفة التفاصيل الخاصة بمتطلبات التمويل وكذلك طرق السداد والشروط المطلوبة للحصول علي القرض بجانب الكثير من الخدمات التي يوفرها البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *