التخطي إلى المحتوى
رقم طوارئ الكهرباء الموحد وكيفية تقديم بلاغ أعطال
كيفية حساب فاتورة الكهرباء 1442

رقم الكهرباء للأعطال والطوارئ الموحد، من الموضوعات المهمة والأرقام التي يبحث عن المواطنين في المملكة العربية السعودية، حتي يتمكنوا من التبليغ عن أي عطل في الشبكة سواء كانت بالمنزل أو المحلات أو غيرها، فكثيرا ما يتعرض الأفراد لمثل هذه المواقف ويكون المنقذ هو رقم الطوارئ الكهرباء الموحد.

ووفرت شركة الكهرباء السعودية رقم موحد للأعطال والطوارئ من باب المسؤولية الاجتماعية واللآمان ولدرء المخاطر التي يمكن التسبب فيها والتي سنتعرف عليه في السطور التالية بالإضافة إلي إمكانية التواصل مع الشركة عبر طرقها المتعددة والأرقام الخاصة بها والخدمات التي يوفرها موقعها الإلكتروني.

الرقم الموحد لشركة الكهرباء للأعطال والطوارئ

وفرت الشركة السعودية للكهرباء العديد من الخدمات الإلكترونية لتوفر كل ما يلزم المواطنين من درجات أمان وحلول ومساعدتهم في حالة وجود أي أعطال في الكهرباء التي تم إيصالها، وأتاحت عدد من الأرقام التي يمكنهم التواصل عليها لطلب الدعم والمساعدة من فريق الدعم في أي وقت ومن أي مكان في المملكة.
وأتاحت الشركة رقما مجانيا يمكن للمواطنين من خلاله تقديم الشكاوي الخاصة بالأعطال المختلفة التي تحدث في المنازل أو المحلات أو المكاتب حيث يمكن التواصل علي الرقم المجاني الموحد وهو 933 والتحدث مع خدمات الدعم لتقديم المساعدة والدعم وشرح كيفية التصرف والحفاظ علي الأفراد والممتلكات لحين وصول الطواقم الفنية الخاصة بالطواري والتي تقدم مساعدة في أقرب وقت.

شركة الكهرباء السعودية
شركة الكهرباء السعودية

رقم الطوارئ الخاصة بشركة الكهرباء

يتعرض الكثير من المواطنين لمواقف طارئة خاصة بالكهرباء الخاص بهم، وحتي يتم الوصول إلي شركة الكهرباء خصصت رقما خاصة بالطوارئ لجميع المواطنين والعملاء بالمملكة حيث يمكنهم علي الرقم الموحد وهو 933 حيث يمكنهم من خلال التبليغ ليتم التعامل السريع مع الحالات قبل أن يتفاقم الوضع.

أرقام شركة الكهرباء

وفرت شركة الكهرباء السعودية عدد من الأرقام التي يمكن للمواطنين والمغتربين من الحصول على الخدمات المختلفة والتي تعمل بشكل مجاني بدون أي رسوم ويمكن الاتصال بها في أي وقت ومن أي مكان من مدن المملكة، ويمكن من خلالها الاستفسار أو الحصول علي المساعدة وجاءت أرقام الشركة كالنحو التالي:

الرقم الموحد للدعم الفني: الاتصال علي الرقم 933.
رقم خدمات المشتركين الكهرباء : الاتصال علي 920001100.
رقم الشركة السعودية للكهرباء : الاتصال علي الرقم 920000222.

حساب العناية بالمشتركين شركة الكهرباء على تويتر

وفرت شركة الكهرباء السعودية، إمكانية التواصل لجميع المواطنين في المملكة والمقيمين علي أرضها عبر الحساب الرسمي لها الخاص بعناية المشتركين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ونشرت الشركة هذا الحساب لتقديم المساعدة والدعم الفني للمشتركين في الشركة في حالة طلب الاستفسار أو الحصول علي المساعدة بجميع الخدمات التي توفرها الشركة بكل سهولة خاصة لشعبية موقع التواصل في المملكة.

تقديم بلاغات الأعطال عبر الموقع الرسمي

كما وفرت شركة الكهرباء إمكانية تقديم بلاغات الخاصة بالأعطال من خلال الموقع الرسمي الخاص بشركة الكهرباء السعودية، بالإضافة إلي تقديم العديد من الخدمات المميزة التي يحتاجها جميع المواطنين حيث وفرت الشركة خط ساخن يمكن من خلال الدخول علي الموقع الرسمي والاستعانة به في حالة وجود أي أعطال.

تحميل تطبيق الشركة السعودية للكهرباء للأندرويد والآيفون

وأتاحت الشركة السعودية للكهرباء، إمكانية التواصل عبر تطبيق إلكتروني يتم تنزيله علي الجوالات المختلفة لتسيهل التواصل مع المواطنين ومع المقيمين بشكل سريع، ولتقديم العديد من الخدمات المرتبطة بالكهرباء حيث يتم الحصول علي الخدمات بشكل فوري، والحصول علي الدعم الفني ويمكن من خلاله الاستعلام عن الفواتير.
ويمكن تحميل تطبيق الكهرباء لهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك هواتف الآيفون وبدء استخدام جميع الخدمات المتوفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *