التخطي إلى المحتوى
جديد تردد قناة دراما بدوية على القمر الصناعي نايل سات 2021
جديد تردد قناة دراما بدوية على القمر الصناعي نايل سات 2021

البدو لهم تاريخ طويل وجميل يسعى إلى معرفته الكثيرين، وعندما يتم تخصيص قناة بهذا الاسم وتعرض كافة البرامج البدوية والمسلسلات البدوية وكذلك الأفلام، فإن انتشارها يكون سريعاً خاصة بين البدو أنفسهم أو من يفضلون السكن في المناطق القريبة من عيشتهم البدوية، وقناة دراما بدوية من القنوات التي تم إنشائها عام 2013 ومن هذا التاريخ وقد اتخذت الشهرة الواسعة في منطقة الخليج العربي والسعودية.

قناة دراما بدوية

مع بداية العام الجديد وتبدأ القنوات المختلفة في تحديث التردد الخاص بها من أجل مواكبة التطور التكنولوجي في الصوت والصورة والتقنيات العالية، ومن هذه القنوات قناة دراما بدوية التي تقدم العديد من مسلسلات تحكي عيشة البدو وطريقة حياتهم، وأهم الحكايا التي تخصهم، وكذلك الأفلام سواء منها الدرامية أو الوثائقية، والبرامج التي تعكس حياة البدو الحاليين والقدامى.

جديد تردد قناة دراما بدوية

التردد الجديد لكل عشاق البدو وأصولهم والتعرف على معيشتهم، أو الباحثين عن كيفية عاش البدوي وتأقلم عليها كل هذه السنوات مع ما يراه الآن من تقدم وراحة وتكنولوجيا. ويأتي تردد القناة كالتالي:

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد: 10785.
  • الاستقطاب: عمودي 5/6
  • معدل الترميز: 27500.
جديد تردد قناة دراما بدوية على القمر الصناعي نايل سات 2021
جديد تردد قناة دراما بدوية على القمر الصناعي نايل سات 2021

مسلسلات وبرامج دراما بدوية

تقدم قناة دراما بدوية كل ما يعكس حياة البدوي وتنقلاته في الصحراء وطريقة معيشته في الخلاء، وكيف يحصل على المياه وهم مصادره. والحرف التي كان يقوم بها من رعي أو صيد، وكيف كان البدوي يحتفل أو يقيم ولائمه وأعراسه وغيرها من المميزات.

تنتقل كل هذه العادات من خلال مسلسلات عديده قديمة وحديثة منها ” باب الحارة، ومسلسل بين الوديان، والعنود، ودرب الشهامة وغيرها من المسلسلات التي قد تعكس نوع من حياة البدوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *