التخطي إلى المحتوى
تعرف على أسعار البنزين لشهر ديسمبر بعد إعلان أرامكو
موعد مراجعة أسعار البنزين من شركة أرامكو السعودية

أعلنت شركة أرامكو السعودية، الأسعار الجديدة الخاصة بالبنزين والمشتقات البترولية ليبدأ العمل بها لمدة شهر كامل بدءا من أمس الجمعة 11 ديسمبر.

وتتولي شركة أرامكو السعودية ، مسؤولية تعديل الأسعار كل شهر من قبل الحكومة السعودية وفقا للأسعار العالمية للنفط وعوامل أخري، ونتناول في السطور التالية التعريف بشركة أرامكو والأسعار الجديدة التي أقرتها لشهر ديسمبر، ورابط الشركة علي الإنترنت.

شركة أرامكو السعودية

شركة أرامكو، من أكبر الشركات الخاصة بالنفط علي المستوي العالمي وبداخل الممكلة العربية السعودية، حيث منوطة لها كافة الأمور المتعلقة بالبترول من استخراجه والتنقيب عن الآبار وانتاج وتكرير النفط، بالإضافة إلي استخراج الغاز الطبيعي من المملكة.
وسجلت الشركة حضور عالمي حيث توسعت في الكثير من الدول وافتتحت العديد من المصافي المختلفة بها.

أسعار البنزين ومشتقات البترول لشهر ديسمبر 2020

أعلنت شركة أرامكو السعودية، قائمة الأسعار الجديدة الخاصة بالبنزين والمشتقات البترولية للعمل بها لمدة شهر كامل في المملكة، حيث شهدت الأسعار الجديدة، انخفاضا عن شهر نوفمبر الماضي بقيمة 3 هللات في لتر بنزين 95، و2 هلله في سعر لتر بنزين 91، وجاءت الأسعار كالتالي:

  • بنزين 95: سعر لتر البنزين 95 لشهر ديسمبر 1.55 ريال سعودي.
  • بنزين 91: سعر اللتر بقيمة 1.42 ريال سعودي.
  • سعر الديزل: سعر لتر لشهر ديسمبر 0.52 ريال سعودي.
  • الغاز المسال: بلغ سعر اللتر 0.75 ريال سعودي
  • الكيروسين: سعر لتر الكيروسين لشهر ديسمبر0.70 ريال سعودي
أسعار البنزين في السعودية تنخفض خلال ديسمبر 2020
تعرف على أسعار البنزين في السعودية خلال ديسمبر 2020 بعد اعتماد أرامكو

تعديل أسعار البنزين في السعودية

تحرص شركة أرامكو السعودية، علي إجراء تعديلات علي أسعار المنتجات البترولية بشكل دوري شهريا، وفقا للإجراءات التي تتبعها قطاعات المملكة لربط الأسعار بالسوق العالمي، ومن الممكن أن ترتفع الأسعار وتنخفض حسب المتغيرات الخاصة بالمنتجات وأسعار التصدير بالأسواق العالمية.

رابط شركة أرامكو

أتاحت شركة أرامكو السعودية، رابط خاص يمكن للمواطنين والمقيمين علي أرض المملكة ، متابعة تحديث الأسعار الخاص بالبنزين والمشتقات البترولية بشكل دوري، ومتابعة جميع الأخبار المتعلقة بالبترول والخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *