التخطي إلى المحتوى
أسعار الوقود الجديدة لشهر ديسمبر 2020 تبعاً لقطر للبترول
أسعار الوقود الجديدة لشهر ديسمبر تبعا لقطر للبترول

أسعار الوقود الجديدة لشهر ديسمبر تبعا لقطر للبترول يتداول في الساعات الأخيرة أسعار الوقود الجديدة في قطر والتي أعلنتها شركة قطر للبترول، والتي تعتبر هي المسئولة عن إعلان الأسعار الحديثة للوقود فور تغيرها، ويتم تغيير أسعار الوقود بسكل مستمر في دولة قطر، في أحيان كثيرة بالإنخفاض وأحيان أخري بالإرتفاع، وفيما يلي سوف نتعرف علي أسعار الوقود بالتفاصيل لشهر ديسمبر في قطر تبعا لشركة قطر للبترول.

أسعار البنزين في قطر لشهر ديسمبر

قامت شركة قطر للبترول بإعلان الأسعار الجديدة الخاصة بشهر ديسبمر من عام 2020، والتي جاء إعلانها يوم الأثنين نهاية شهر نوڤمبر.

وجاء التغير في أسعار الوقود في قطر بالنسبة للديزل والذي سيتم التعامل بها بداية من شهر ديسمبر المقبل، علي نحو 1.15 ريال للتر الديزل، وذلك بملاحظة إرتفاع السعر عن شهر نوفمبر بمعدل 4.5% حيث أنه كان يبلغ 1.10 ريال في الشهر السابق.

كما تم الإعلان عن سعر الجازولين الممتاز 91 والذي تم تقدير سعرة ب 1.20  ريال للتر لشهر ديسمبر والذي جاء كما هو في الشهر الماضي بدون حدوث تغيير، أما بالنسبة للجازولين 95 سوبر فإن سعرة تم تقديرة ب 1.25 ريال لكل لتر وهو مستقر أيضا بدون تغيير

 أسعار الوقود لشهر ديسمبر
أسعار الوقود لشهر ديسمبر

موعد تطبيق أسعار الوقود الجديدة في قطر

قد تم إعلان أسعار الوقود الجديدة من شركة قطر للبترول الخاصة بشهر ديسمبر المقبل، علي أن يتم العمل بهذه الأسعار الجديدة بداية من يوم الأول من شهر ديسمبر لعام 2020، والموافق يوم الثلاثاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *