التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء بنك التسليف الموحد 1442
رقم خدمة عملاء بنك التسليف الموحد 1442

بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية واحد من أهم البنوك التي تتبع حكومة المملكة والذي يقدم العديد من برامج التمويل الخاصة بالأسر السعودية، ويقدم أطول فترات سداد كما يقدم الإعفاء من سداد أقساط التمويل في حالات معينة، يتيح البنك وسائل التواصل من أجل الحصول على كافة المعلومات الخاصة بتمويل بنك التسليف أو الاستعلام عن الخدمات، سوف نتعرف على رقم بنك التسليف الموحد لخدمات التواصل.

رقم خدمة عملاء بنك التسليف الموحد 1442

نقدم لكافة عملاء والباحثين عن رقم بنك التسليف ووسائل التواصل المختلفة هذه المعلومات من خلال موقع سعودية نيوز للحصول على الاستفسارات اللازمة بشأن التمويل أو تقديم شكوى أو اعتراض:

رقم بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية الموحد والمتاح على مدار 24 ساعة يوميا هو” 920008002″ يتم الاستجابة للاتصال والرد عليه على الفور.

يمكن التواصل أيضاً مع البنك من خلال البريد الإلكتروني وهو” [email protected]” ويتم التفاعل مع البريد والرد عليه خلال يوم العمل.

رقم خدمة عملاء بنك التسليف الموحد 1442
رقم خدمة عملاء بنك التسليف الموحد 1442

التواصل من خلال موقع البنك على الإنترنت وخدمة تواصل معنا والتي توضح كافة وسائل التواصل ومنها المحادثة الفورية على الموقع.

كما يمكن زيارة احد فروع البنك المنتشرة والتي يمكن التعامل معها يوميا من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية والنصف ظهراً.

يوفر بنك التنمية الاجتماعية وسيلة التواصل عن طريق منصات التواصل الاجتماعي “تويتر” ويتم الرد على المستفيدين من الساعة الثامنة صباحاً إلى التاسعة مساءً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *