التخطي إلى المحتوى
أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020 تعلنها شركة أرامكو السعودية
أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020

أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020 أعلنتها شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت شركة النفط السعودية اليوم السبت الموافق 10/10/2020 بالإعلان عن الأسعار الجديدة التي سيتم تطبيقها بداية من الغد الموافق الأحد 11/10/2020، وسنقوم من خلال هذا التقرير بتوفير جدول أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020 وفقًا لما أعلنته الشركة اليوم.

أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020

وفقًا لما أعلنته شركة النفط “أرامكو السعودية”، فإن الأسعار التالية هي أسعار البنزين الجديدة التي سيبدأ العمل بها بداية من الغد الأحد الموافق 11/10/2020:

النوع السعر
بنزين 91 1.47 ريال
الديزل 0.52 ريال
الكيروسين 0.70 ريال

تعديل أسعار البنزين

تقوم شركة أرامكو السعودية وفقًا لقرارات الحكومة بالمملكة بتعديل الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة والمياه، ووفقًا لما تم إعلانه، فإن الأسعار التي يتم تطبيقها حاليًا، قابلة للتغيير، سواء بالإرتفاع أو الانخفاض، ويتحكم في هذا سعر التصدير من المملكة للأسواق العالمية.

هذا وكانت شركة أرامكو قد أجرت تعديل على جدول مراجعة أسعار منتجات الطاقة، لتقوم الشركة بعمل مراجعة شهرية للأسعار، بعدما كان يتم مراجعتها بصورة ربع سنوية، بحيث تقوم الشركة بإصدار قرار التعديل يوم 10 في الشهر الميلادي، ويتم التطبيق بداية من يوم 11، ويتم هذا وفقًا للإجراءات الحكومية الأخيرة.

شركة أرامكو

أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020
أسعار البنزين الجديدة لشهر أكتوبر 2020

وتحرص شركة أرامكو السعودية على توفير جميع أنواع منتجات الطاقة التي يحتاجها السوق، بحيث تلبي من خلالها الحاجة اليومية للمحركات، فتوفر الشركة البنزين بنوعيه “91 و95″، والديزل الذي تستخدمه بعض أنواع المركبات والشاحنات.

وأكدت الشركة كذلك على خضوع الوقود للعديد من الاختبارات، خلال فترة إنتاجه وحتى وصوله إلى السوق للعملاء، كل هذا لضمان جودة المنتج وملائمته للاستخدام، ويتم تسهيل مهمة التعرف على الوقود من خلال حقنه بصبغات معينة، كما تتحكم الشركة في درجة جودة الأنواع التي يتم ضخها وفقًا لعدة عوامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *