التخطي إلى المحتوى
مميزات بطاقة الراجحي الرقمية وطريقة الحصول عليها أونلاين
مميزات بطاقة الراجحي الرقمية وطريقة الحصول عليها أونلاين

يسعى مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية إلى توفير العديد من الخدمات الإلكترونية المميزة لعملائه في سبيل تعزيز قدرته التنافسية في سوق الخدمات المصرفية في المملكة العربية السعودية، ومن ضمن أبرز تلك الخدمات توفير بطاقة الراجحي الرقمية التي تحظى بالعديد من المميزات مع إتاحة استخراج تلك البطاقة والحصول عليها إلكترونياً من خلال شبكة الإنترنت.

أبرز مميزات بطاقة الراجحي الإلكترونية

تحظى بطاقة الراجحي الرقمية بالعديد من المميزات التي تدفع العملاء نحو الإقبال عليها والسعي وراء الحصول عليها، وأبرز تلك المميزات وفقاً للموقع الرسمي لمصرف الراجحي هي على النحو التالي:

  1. يمكن طلبها من خلال تطبيق “الراجحي موبايل”.
  2. عند التسوق بها يحصل العميل على استرداد نقدي 100% من قيمة أولى العمليات الشرائية التي يقوم بها العميل إلكترونياً عبر الإنترنت.
  3. توفر البطاقة استرداد نقدي 50% من قيمة جميع المشتريات الإلكترونية عبر الإنترنت التي يقوم بها العميل لمدة 30 يوم.
  4. يحصل العميل على فرصة من أجل الفوز بجائزة مالية قيمتها النقدية 5000 ريال سعودي.
  5. تتميز البطاقة بسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى توفير الأمان عند القيام بالتسوق الإلكتروني أونلاين.
  6. يمكن إضافة البطاقة الرقمية التي يتم إصدارها حديثاً إلى “Apple Pay”، وذلك بهدف إجراء الاتصال قريب المدى لدى المتاجر أ عمليات الشراء عبر الإنترنت.

ملحوظة: يتم استرداد قيمة العملية الشرائية الأولى بنسبة 100% من قيمتها حتى 50 ريال سعودي، بالإضافة إلى استرداد نسبة 50% من قيمة العمليات الشرائية خلال 30 يمو حتى 50 ريال سعودي.

بطاقة الراجحي الرقمية
بطاقة الراجحي الرقمية

طريقة الحصول على بطاقة الراجحي الرقمية

قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بتوفير إمكانية الحصول على بطاقة الراجحي الرقمية من خلال تطبيق الراجحي موبايل عبر الالتزام بالتالي:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق “الراجحي موبايل” والذي يمكن تحميله من متاجر التطبيقات الإلكترونية (Google Store لمستخدمي الأندرويد أو Apple Store لمستخدمي الآيفون).
  • التقدم بطلب للحصول على البطاقة الرقمية.
  • البدء في استخدام البطاقة للتسوق الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *