التخطي إلى المحتوى
من هو مصطفى حفناوي ؟ .. وما هو المرض الذي تسبب في وفاته ؟
ما هو المرض الذي تسبب في وفاة مصطفى حفناوي ؟

من هو مصطفى حفناوي ؟ .. وما هو المرض الذي تسبب في وفاته ؟، اسئلة تدور في أذهان العديد من متابعي اليوتيوب، وخاصة متابعي مصطفى حفناوي، الذي كان يعتبر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أشهر يوتيوبر في مصر، وقام بعرض العديد من مقاطع الفيديو الساخرة، وكان يتابعة الكثير، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بسبب مرضه ومن ثم وفاته عن عمر يناهز 25 عامًا .

من هو مصطفى الحفناوي ؟

مصطفى حفناوي أشهر يوتيوبر في مصر في الفترة الأخيرة، كان خبر مرضه ثم وفاته مفاجأة للجميع، كما كان لنشر صورته في العناية المركزة، بعد إصابته بجلطة في المخ وتدهور حالته الصحية، صدمة كبيرة لمتابعيه، وسادت حالة من الحزن الشديد حين تأكد خبر وفاته، أما سيرته الذاتية فهي كالتالي :

  • مصطفى حفناوي من مواليد حلوان عام 1995م .
  • تخرج من جامعة حلوان .
  • كان يحلم بأن يكون مخرجًا أو ممثلًا شهيرًا .
  • حصل على جائزة أفضل ممثل بمهرجان الإبداع .
  • حاز على جائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات مصر .
  • له قناة يوتيوب يشترك بها 148 ألف متابع، ويمكن مشاهدتها على الرابط التالي “إضغط هنا” .
  • يمتلك واحدًا من اشهر الكافيهات بالمشاركة مع الإنفلونسر “عمر راضي” .

مرض مصطفى الحفناوي

تفاجيء الجميع بإصابة مصطفى حفناوي بجلطة بالمخ، دخل على أثرها المستشفى وظل بها إلى أن فارق الحياة، وكان خبر وفاته فاجعة كبرى للكثيرين ولا سيما متابعيه، حيث أنه لم يتجاوز 25 عامًا، وبدأت قصة مرض حفناوي عندما شعر يوم الخميس 6 أغسطس بألم في المعدة، وتم تشخيص الحالة على أنها إحدى نوبات القولون، إلا أن أصدقائه شعروا بأنها أعراض جلطة، وبالفعل صدقت توقعاتهم، حيث أخذت حالته في التدهور حتى دخل في غيبوبة، وتأكد من خلال طبيب خارج المستئفى بأنها جلطة في المخ .

سبب وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي

أكد طبيب الأشعة أنه كان من الممكن إنقاذ حالة مصطفى، لو لم يتأخر الأطباء في تشخيص حالته على أنها إصابة بجلطة بالمخ، حيث تم إجراء الأشعة بعد تدهور حالته بـ6 ساعات، وكانت الجلطة وقتها قد أصابت حفناوي بضمور كامل في نصف المخ الأيمن، وبعد مرور 3 أيام على غيبوبة مصطفى حفناوي، توفاه الله يوم الاثنين الموافق 10 أغسطس، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، وألهم أهله الصبر والسلوان .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *