التخطي إلى المحتوى
موعد صرف المساعدة المقطوعة الدفعة الجديدة ذي الحجة 1441 وتحديث البيانات عبر وزارة العمل
صرف المساعدة المقطوعة

من المقرر أن تُعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة كنوع من أنواع المساعدات المالية، التي تكفل لهم جزء من المتطلبات اليومية، وخاصةً بعد الفساد التجاري والاقتصادي في مختلف المجالات، وفي كل أنواع دول العالم بسبب ما شهده العالم من جائحة كورونا التي كان لها تأثير سلبي على العمالة اليومية والغير منتظمة، أما عن موعد إيداع المساعدة المقطوعة فمن خلال السطور القادمة نتعرف على موعد الإعلان عنها وصرها. 

موعد صرف المساعدة المقطوعة المالية

يتوقع كثير من المواطنين صرف مستحقاتهم المالية خلال أيام معدودة قادمة، والتي تُقدر بحوالي 30 ألف ريال سعودي على أقصى تقدير، وهي متاحة لكل من الرجال والسيدات، التي تنطبق عليهم الشروط الموضوعة من قبل الوزارة، وأهم هذه الشروط هو الإدراج تحت فئة الدخل المحدود أو المتوسط. 

كما أن المنوط بنشر الموعد النهائي والصحيح لصرف المساعدة المقطوعة، هو موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي يعلن أيضًا عن أسماء المستحقين بالمساعدة المالية، وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد.

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة

  • يمكنك الدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية والاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة فور توفره.
  • حيث عليك فقط بالنقر على أيقونة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وملء كافة البيانات المطلوبة.
  • ومن الشروط التي وضعتها الوزارة للحصول على المساعدة، عدم امتلاك المتقدم سجل تجاري لأي نشاط، وأن يتخطى عمره 35 عام، وأن يكون سعودي الأصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *