موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي عن بُعد وتصريح طالب من توكلنا

قامت هيئة تقويم التعليم والتدريب في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وما تم تطبيقه من تدابير وإجراءات وقائية، لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا والمرور من الأزمة بسلام، بعقد الاختبار التحصيلي ولأول مرة عن بُعد، حيث قامت الهيئة في بادئ الأمر بعقد اختبار تجريبي، ثم عقد اختبار فعلي للطلاب، كما أعلنت الهيئة بعد إنهاء الطلاب الاختبارات عن موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي.

موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي عن بُعد، حيث ذكرت الهيئة أن النتائج سيتم إعلانها لطلبة وطالبات المملكة العربية السعودية يوم السبت 20 ذي القعدة 1441 الموافق 11 يوليو 2020.

استخراج النتائج عبر توكلنا

ويمكن للطلبة والطالبات الحصول على نتائج الاختبار التحصيلي، من خلال تطبيق توكلنا باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على تطبيق توكلنا.
  • الانتقال للشاشة الرئيسية بعد رصد الدرجات من الهيئة.
  • سيوفر التطبيق نافذة بها نوع الاختبار والنتيجة.

كما أشار تطبيق توكلنا أن النتيجة سوف تختفي عقب استعلام الطالب عنها والضغط على موافق.

تصريح طالب من توكلنا

أضاف تطبيق توكلنا بالتعاون مع هيئة تقويم التعليم والتدريب في وقت سابق تصريح طالب، حتى يتمكن الطالب من خلال التصريح الانتقال لأماكن آداء الاختبارات، في وقت حظر التجوال الذي تم فرضه في المملكة العربية السعودية، بحيث يحتاج الطالب التسجيل في التطبيق للاستفادة من التصريح، ويمكن للطالب كذلك الحصول على تصريح مؤقت للسائق، ليقوم بإيصاله إلى مقر الاختبار.

الاختبار التحصيلي 1441

موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي
موعد إعلان نتائج الاختبار التحصيلي

عقدت هيئة تقويم التعليم والتدريب في الفترة من 16 إلى 17 شوال 1441 الموافق 8 إلى 9 يونيو، الاختبار التحصيلي للطلاب الذين يملكون مقومات آداء الاختبار من المنزل، وفي الفترة من 16 إلى 26 شوال 1441 الموافق من 8 إلى 18 يونيو، حضر باقي الطلاب الاختبارات في المقرات المحوسبة والمجهزة لآداء الاختبارات.



[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد