التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي.. رابط وتفاصيل
الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي من خلال رابط

الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي من الخدمات التي يُوفرها مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، للتيسير على عملائه، وهي خدمة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يقدم المصرف خدمات التأمين على الصحة ووالسفر، والمركبات والخدمات المختلفة.

ويُعد مصرف الراجحي أحد أكبر المصارف الإسلامية في العالم، إذ بدأ نشاطه الذي يمتد لأكثر من نصف قرن، في حي الديرة بالرياض عام 1957م، وقرر المصرف في عام 1978 دمج جميع مؤسساته تحت مظلة شركة “الراجحي المصرفية للتجارة”، وبعدها بعشر سنوات تحوّل المصرف إلى شركة مساهمة سعودية عامة.

الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي

وفي سياق الحديث عن الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي فإن المصرف يسعى أن يكون هذا التأمين وفق مبادئ العدالة دائمًا في ظل تقديم أفضل الأسعار الوجودة العالية، إذ يتيح العديد من أنواع التأمين، منها على الأموال أو تأمين تأشيرة الزيارة، وكذلك التأمين ضد الأخطاء الطبية الواردة.

ويعد التأمين من خلال مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، الأكثر ثِقة وبَساطة من حيث طريقة الاشتراك والتجديد، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية والجودة العالية، وتقديم الحلول التأمينية الميسرة.

رابط الاستعلام عن تأمين زائر

ويمكن لأي مواطن الاستعلام عن تأمين زائر تكافل الراجحي من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمصرف على شبكة الإنترنت من (هنــــا)، أو من خلال التواصل على رقم خدمة العملاء (+966 9200 04414).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *