التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن رقم حساب المواطن المجاني 1441 خدمة صوتك مسموع وطرق التواصل مع البرنامج
التواصل مع حساب المواطن

برنامج حساب المواطن يُتيح لكل المواطنين بالمملكة العربية السعودية طرق للتواصل معه، ومن أبرزها رقم حساب المواطن المجاني، الذي يمكن من خلاله التواصل مع البرنامج والاستعلام عن الدفعات المختلفة وتقديم الشكاوى والتعرف على المزيد من الاستفسارات، والتعرف على مبالغ الاستحقاق للمستفيدين من البرنامج، ومن الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة يبحث الكثير من المواطنين على رقم حساب المواطن المجاني لتقديم طلب اعتراض على الدفعة 29، إليكم رقم حساب المواطن المجاني وطرق التواصل مع برنامج دعم حساب المواطن.

موعد صرف حساب المواطن

  • يتم ايداع الدفعات المختلفة لبرنامج حساب المواطن في كل يوم 10 من الشهر الميلادي، وهو يعتبر الموعد الرسمي الذي حدده البرنامج.
  • ومن الجدير بالذكر أنه إذا وافق اليوم العاشر يوم الجمعة في الأسبوع، فيتم صرف الدفعة المقررة في اليوم الذي يسبقه على أن يكون في يوم الخميس الموافق التاسع من الشهر الميلادي.
  • أما في حالة موافقة اليوم العاشر من الشهر يوم السبت، ففي تلك الحالة يتم صرف الدفعة المقررة في اليوم الذي يليه الذي يوافق يوم الأحد الموافق 11 من الشهر الميلادي.

رقم حساب المواطن المجاني

رقم حساب المواطن
رقم حساب المواطن المجاني 1441

يمكن التواصل مع برنامج حساب المواطن من خلال العديد من وسائل التواصل، والتي يمك لجميع المستفيدين من البرنامج استخدامها وتتمثل فيما يلي:

وسيلة التواصل الطريقة
موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن طريق الدخول إلى خدمة العملاء صفحة حساب المواطن الرسمية على تويتر citizen care حيث يتم استقبال كافة الطلبات يومياً من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً ماعدا الجمعة والسبت.
موقع حساب المواطن الرسمي عن طريق الدخول إلى رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية، وتستقبل البوابة كافة الطلبات يومياً طوال مدة 24 ساعة.
خدمة صوتك مسموع يتم الدخول إلى خدمة صوتك مسموع حيث يتم استقبال الطلبات يومياً على مدار 24 ساعة.
رقم حساب المواطن المجاني الاتصال على رقم 19912 يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى العاشرة مساءً ماعدا الجمعة والسبت.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *