التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن: يجب تحديث بيانات الدخل حال إيقاف المكافأة الجامعية
بيانات الدخل على حساب المواطن

كشف حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية عن الإجراء المتخذ من قبل الطالب الجامعي في حالة إيقاف مكافأة الطالب بالجامعة، مشددة على ضرورة تحديث بيانات الدخل في تلك الحالة، من أجل عدم الوقوع في ذلك الخطأ أو يحدث أي إيقافات لأي مستفيد في الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب الدفعة الجديدة من حساب المواطن للمستفيدين.

ودون حساب خدمة المستفيدين من خلال صفحة حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” معلقا على حدوث أي تغييرات على بيانات الدخل للمستفيد قائلا إنه من الضروري لأي مستفيد أن يقوم بتحديث بيانات الدخل الخاصة به بشكل دوري في حالة حدوث أي تعديلات أو تغييرات على بيانات الدخل الخاصة به وذلك منعا لحدوث أي إيقاف لأي حساب من حسابات المستفيدين خلال الفترة المقبلة.

حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن يرد على استفسار أحد المستفيدين بشأن بيانات الدخل

وكان أحد المستفيدين قد دون بسؤال لحساب خدمة المستفيدين التابع لحساب المواطن قائلا: “بأنه في حالة حذف الفصل الدراسي تتوقف المكافأة الجامعية، فهل يتم في خلال فترة التوقف حذف المكافأة من الدخل، عن طريق تحديث البيانات؟ لأنه من الممكن أن تتوقف لمدة 6 أشهر”، ليرد عليه حساب المواطن أنه يجب تحدث البيانات بشكل دوري.

ويعد حساب المواطن واحد من الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمواطنين في المملكة من أجل التخفيف من على كاهلهم طوال الفترة المقبلة وتحسين مستوى المعيشة للآلاف من المواطنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *