التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يرد على تأثير القروض على مبلغ الدعم
تأثير حساب المواطن

حرص حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية على التفاعل مع المستفيدين من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” مع أسئلة بعض المستفيدين حول الدعم والمبالغ التي يتم صرفها لهم بشكل شهري، حيث رد الحساب على سؤال أحد المدونين حول تأثير القروض مبلغ الدعم في حساب المواطن.

وكان احد المستفيدين قد وضع استفسارا لحساب المواطن على “تويتر” يقول فيه إنه يسحب مبلغ من راتبه الشهري بشكل دوري ويضعه في حساب بنكي آخر بسبب أنه يريد سداد أحد القروض التي اقترضها من البنك، متسائلا هل يمكن أن يؤثر ذلك على مبلغ الدعم الذي يتقاضاه من قبل برنامج حساب المواطن أم لا؟.

حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن يطمئن مستفيد بعد استفسار حول مبلغ الدعم

ورد حساب المواطن من خلال تدوينة له من أجل أن يُطمئن المستفيد وكافة متابعيه أن هذا المبلغ الذي يتم وضعه في بنك آخر من أجل سداد قرض ما لا يتم احتسابه من قبل مصادر الدخل الخاصة بالمستفيدين، مشيرا إلى أن ذلك لا يؤثر إطلاقا على المبلغ الذي يمكن الحصول عليه من برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن يناشد المواطنين بضرورة تحديث البيانات

وكان حساب المواطن قد قام بإيداع الدفعات الخاصة بشهر مارس الجاري يوم العاشر من مارس الماضي، وتستمر في الفترة الحالية عمليات التسجيل من أجل سداد الدفعة رقم 30 في شهر مايو المقبل بعد الانتهاء من دفعة 28، والاقتراب من توزيع دفعة رقم 29 الخاصة بشهر أبريل، وناشد الحساب بضرورة تحديث البيانات قبل بدء صرف الدفعات الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *