التخطي إلى المحتوى
استمرار الأمطار الرعدية.. تعرف على حالة الطقس اليوم في السعودية
حالة الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية داخل المملكة العربية السعودية عن طقس اليوم الجمعة، والذي أصبح واحد من أكثر الأشياء بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث طوال الفترة الماضية، نظرا لما تتعرض له المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة من فرص نزول الأمطار الرعدية فضلا عن الطقس السيء التي تمر به المملكة مؤخرا.

وتتعرض المملكة طوال الأسبوع الماضي إلى أمطار رعدية مع عاصفة جوية شديدة تؤدي إلى انخفاض الجو بشكل كبير وهو ما يؤدي إلى حدوث ضباب في الرؤية لدى المواطنين أثناء القيادة، ومن خلا لهذا المقال سنسرد لك ما قالته هيئة الأرصاد الجوية خلال بيانها حول طقس اليوم الجمعة في المملكة العربية السعودية.

تعرف على حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة

وتوقعت هيئة الأرصاد وحماية البيئة أنه سيكون هناك استمرار لهطول الأمطار وستكون رعدية ومن متوسطة إلى غزيرة في العديد من المناطق، مع وجود رياح نشيطة بشكل كبير على كل من مرتفعات جازان والباحة وعسير منطقة نجران.

درجات الحرارة
درجات الحرارة اليوم

وأشارت الهيئة أن فرص هطور الأمطار الرعدية بغزارة على كل من منطقتي الرياض والشرقية مازالت موجودة مثل أمس، مشيرة إلى أن الرياح تنشط بشكل كبير مع وجو أتربة وغبار في الجو خلال طقس اليوم الجمعة على أجزاء من مكة المكرمة والمدينة المنورة بداية من صباح اليوم الجمعة، مناشدة المواطنين بضرورة الحذر من التقلبات الجوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *