التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يناشد المواطنين بضرورة تحديث المعلومات منعا للإيقاف
حساب المواطن

شدد حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية على ضرورة الالتزام من قبل المستفيدين بأي تعليمات أو طلبات حول طلب الدعم الخاص خلال الفترة المقبلة، ويدخل في ذلك أيضا أي معلومات أو مستندات أو إقرارات خاصة بهم يطلبها الحساب قبل الحصول على الدعم، مشيرا إلى أن ذلك واحد من القوانين التي وضعها الحساب خلال الفترة الماضية ويجب على الجميع الالتزام بها.

ودون حساب المواطن من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة يذكر فيها المادة التي تنص على ضرورة الالتزام بتحديث المعلومات والبيانات وكافة ما يطلبه الحساب من المواطن المستفيد من الدعم الخاص به، ذاكرا الرابط الذي يمكن من خلاله أن يقوم المواطن بتحديث كافة بياناته أول بأول حتى لا يحدث أي مشاكل وقت صرف الدعم له.

حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن يطالب المواطنين بالالتزام بالقواعد

وجاءت تدوينة حساب المواطن التي نشرها عبر صفحته على “تويتر” نصا كالآتي: “نصت المادة 17 من ضوابط دعم البرنامج على تحديث أي تغيير على المعلومات والبيانات التي سبق للمستفيد إدخالها وذلك خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ حدوث التغيير،  ويمكن تصحيح بياناتك من خلال الرابط ca.gov.sa”.

ويجدر بنا الإشارة إلى أن المادة 17 من القانون في حساب المواطن تنص على أنه إذا لم يلتزم المستفيد بتلك الخطوات، يجوز للوزارة رفض الطلب أو إيقافه حتى يتم تزويدها بالمعلومات والمستندات المطلوب حتى يتم الصرف بشكل طبيعي من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *