التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن يعلن عن مبلغ التعويضات لشهر مارس
حساب المواطن

أعلن حساب المواطن داخل المملكة العربية السعودية عن مبلغ الإيداع الذي تم وضعه من أجل صرف إيداعات المواطنين داخل المملكة العربية السعودية خلال الأيام الجارية في ظل دعم المملكة إلى المواطنين حسب استيفاء الشروط التي وضعها حساب المواطن طوال الفترة الماضية داخل المملكة العربية السعودية.

وكان حساب المواطن السعودي قد أعلن من خلال تدوينة على حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أنه قد تم بالفعل وصول الدفعة الخاصة بشهر مارس من دفعات حساب المواطن وجرى صرفها للمواطنين في مختلف الأماكن المختلفة حيث تم صرف لبعض المواطنين ويستمر الأمر في غدة محافظات أخرى.

حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن يعلن عن مبلغ التعويضات لشهر مارس

وكشف حساب المواطن صباح اليوم الثلاثاء عن المبلغ الذي تم وضعه والذي بلغ 2.7 مليار ريال سغودي لكفاية 12.7 مليون شخص مستفيد وتابع من حساب المواطن خلال الفترة المقبلة، وذلك يأتي في إطار مساعدة ومساهمة المملكة المحتاجين داخلها حسب استيفاء الشروط الخاصة بحساب المواطن والتي تم الإعلان عنها مسبقا من قبل الإدارة.

وأشار حساب المواطن خلال تدوينة له أن تعويضات الدفع السابقة وصلت إلى 11 مليون ريال، وحصل منها على 3.8 مليون مستفيد رئيسي على الدعم بشكل كامل من قبل المواطنين.

وننوه كافة المواطينن داخل المملكة العربية السعودية بمتابعة ما يُنشر عبر حساب المواطن على موقع التدوينات القصيرة تويتر خلال الفترة المقبلة، لمعرفة كل جديد حول الحساب والابتعاد عن الشائعات التي يتم نشرها من قبل مواقع التواصل المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *