التخطي إلى المحتوى
خدمات أبشر.. تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية

يبحث عدد من العاملين الوافدين إلى المملكة العربية السعودية عن طريقة للحصول على تصريح للدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية، الأمر الذى دعا وزارة الداخلية السعودية إلى التسهيل على كافة العمالة، من خلال الخدمات التي طرحتها عبر بوابتها الإلكترونية “أبشر”.

وتسعى جكومة السعودية إلى مساعدة كافة العاملين الوافدين إليها فى جميع الأمور التى يحتاجونها، حيث قامت وزارة الداخلية بمساعدتهم من خلال الخدمات المتنوعة التي تقدمها عبر بوابة أبشر الإلكترونية التابعة للوزارة، والتي سمحت للمســتخدم مــن إنشــاء طلــب إصــدار تصريــح للدخــول لمكــة المكرمــة أثنــاء موسـم الحـج لعمالتـه المنزليـة، حيث أنه سـيتم إشـعاره بإجـراء طلبـه ويمكنـه طباعـة التصريـح فـي حـال تمـت الموافقـة.

طريقة الحصول على تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية

تتمثل خطوات التحقق من استخراج تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية عبر بوابة “أبشر” الإلكترونية فى الخطوات الأتية:

  • يجب تسجيل الدخول على بوابة “أبشر” الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.
  • يجب أن تختار خدماتي ثم خدمات الجوازات ثم تصريح دخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية.
  • يقوم المستخدم بإدخال رقم الهوية ثم إدخال الرمز المرئي.
  • بعد إدخال جميع البيانات يقوم بالضغط على كلمة تأكيد، وبعدها ستظهر نتائج تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية.
إصدار تصريح للدخول إلى مكة للعمالة المنزلية
إصدار تصريح للدخول إلى مكة للعمالة المنزلية عبر بوابة أبشر

شروط الحصول تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية

أوضحت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية السعودية شرطًا واحد لإستخراج تصريح الدخول إلى مكة أثناء موسم الحج للعمالة المنزلية، وهو ضرورة يكون تاريخ بداية ونهاية التصريح خالل الفترة من 1-12 إلى 20-12.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *