التخطي إلى المحتوى
خدمات أبشر.. تفويـض اسـتقبال القادمـات للعمـل
تفويض استقبال القادمات للعمل

إذا كنت مشغول بشكل دائم، ولا تمتلك الوقت الكافي للقيام باستقبال العاملة القادمة للعمل، يمكنك تفويض غيرك للقيام بتلك المهمة، من خلال تفويض تفويـض اسـتقبال القادمـات للعمـل عبر بوابة أبشر الإليكترونية، والتى تسعي من خلالها المملكة العربية السعودية إلى التسهيل على المواطنين السعوديين والمقيمين على أرضيها.

وتسعى جكومة المملكة العربية السعودية إلى توفير وقت وجهد الدولة والمواطن معا فى كافة الأمور التى يحتاجها خلال الفترة الأخيرة، حيث قامت وزارة الداخلية السعودية باستبدال أغلب المعاملات اليدوية الورقية، بمعاملات أخرى إلكترونية من أجل التسهيل على المواطنين، وسوف نعرض في السطور التالية طريقة تفويـض اسـتقبال القادمـات للعمل من خلال موقع أبشر الإلكتروني.

نظام أبشر
تفويض استقبال القادمات للعمل ببرنامج أبشر

خطوات التحقق من تفويض استقبال القادمات للعمل

تتمثل خطوات التحقق من تفويـض اسـتقبال القادمـات للعمـل عبر بوابة “أبشر الإلكترونية” فى الخطوات الأتية:

  • تسجيل الدخول على بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في السعودية.
  • تختار من التفاويض تفويض استقبال القادمات للعمل.
  • ستقوم بإدخال رقم الهوية الخاصة بالمواطن، ثم أدخل الرمز المرئي.
  • بعد إدخال البيانات المطلوبة تقوم بالضغط على تأكيد، وستظهر بعدها جميع البيانات الخاصة بالتحقق من تفويض استقبال القادمات للعمل.

شروط خدمة تفويض استقبال القادمات للعمل

وأوضحت وزارة الداخلية السعودية مجموعة من الشروط الخاصة بتفويض استقبال القادمات للعمل من خلال عدة مطارات، وهي “مطار الملك خالد الدولي، ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، ومطار الملــك فهــد الدولــي، ومطــار الأميــر محمــد بــن عبــد العزيــز الدولــي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *