التخطي إلى المحتوى
خدمات أبشر.. الاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين

تواكب المملكة العربية السعودية الحاضر وتسعى إلى مستقبل مشرق دائماً، ولهذا قدمت المملكة العربية السعودية بوابة أبشر الإلكترونية بخدماتها المختلفة طبقاً لرؤيتها 2030، والتي هدفها الأول أن تكون المملكة العربية السعودية نموذجاً ناجحاً في كافة المجالات والأصعدة على مستوى العالم أجمع، ولتكون الدولة من أوائل الدول المتقدمة، وبناءً على تلك النظرة والرؤية التي تتبعها المملكة، قدمت الخدمات الإلكترونية عبر أبشر لراحة المواطنين بالمملكة والمقيمين على أراضيها، ومن أهم تلك الخدمات التي تقدمها، فهي حرصت على تقديم خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين عبر أبشر.

الاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين

  • يتم تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية التي تتبع وزراة الداخلية السعودية، ثم يتم اختيار منها قطاع المرور.
  • الآن عليم باختيار من قائمة قطاع المرور المنسدلة “الاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين
  • بعد الدخول إلى الصفحة المعنية يتم إدخال نوع الوثيقة أو رقم حدود المواطن، وبعدها يتم إدخال الرمز المرئي الظاهر، على أن يتم تدوينه بشكل صحيح.
  • يتم النقر الآن على “عرض” حتى يتسنى لك التعرف على كافة البيانات والاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين بسهولة عبر المعلومات التي تظهر لك.

الاستعلام عن المخالفات المرورية الغير مدفوعة للزائرين

رؤية المملكة 2030

  • تعد رؤية المملكة العربية السعودية 2030 هي خطة جزئية تحرص المملكة من خلالها على تحقيق كل طموحات المملكة وطناً وقيادةً وشعباً، فهي تعمل على تحقيق كل آمال وأهداف السعوديين على المدى البعيد.
  • كما تستند تلك الخطة على كافة القدرات الفريدة بالوطن وكل نواحي القوة الموجودة بالوطن والمواطنين، وتأتي رؤية المملكة 2030 لرسم كافة التطلعات نحو المستقبل الأفضل بمرحلة تنموية حديثة، وتأتي بوابة أبشر كواحدة من نقاط قوة المملكة لتحقيق رؤيتها الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *