التخطي إلى المحتوى
الشركة السعودية تنهي الجدل بشأن زيادة أسعار الكهرباء

ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتحديدا على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، بشأن اتجاه شركة الكهرباء السعودية لرفع أسعار تعريفة الكهرباء في المملكة، الأمر الذي دفع الشركة المسئولة إلى حسم ما يتردد.

شركة الكهرباء ترد على زيادة التعريفة

وأكدت الشركة السعودية للكهرباء (المسؤولة عن الأسعار)، أنه لم يجر إقرار أو تنفيذ أي زيادة جديدة في تعريفة الكهرباء أو أسعار الخدمة، وجاء ذلك في إطار الرد على تساؤل من قبل أحد المواطنين يدعى “عبدالرحمن العواد”، وجهه لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، وجاء نصه: “هل هناك توجه لرفع سعر التعريفة الكهربائية؟”،وجاء رد الشركة السعودية، كالآتي:

“الأخ العزيز عبدالرحمن حياك الله، غير صحيح ما يتم تداوله عن وجود زيادة في التعريفة وأسعار الخدمة، شكرًا لتواصلك حفظك الله”.

شركة الكهرباء تنفي ربط زيادة البنزين بالكهرباء

من الجدير بالذكر أنه في شهر يوليو / تموز الماضي، نفت الشركة السعودية للكهرباء، كل ما جرى تداوله بشأن ارتفاع سعر التعريفة، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع زيادة أسعار البنزين التي شهدتها المملكة في عام 2019.

وجاء نفي شركة الكهرباء، عبر حساب العناية بالمشتركين التابع لها، في رد على سؤال من أحد المواطنين بشأن رفع الأسعار، وذلك في أعقاب تداول شائعة تقول إن “ارتفاع أسعار البنزين يشمل أيضاً أسعار الطاقة الكهربائية”، مشددة على أن “ذلك يخالف الحقيقة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *