التخطي إلى المحتوى
برنامج حساب المواطن .. طرق التواصل مع الدعم الفني رقم حساب مجاني وخدمة صوتك مسموع وعبر تويتر والموقع الإلكتروني الرسمي
الدعم الفني حساب المواطن

برنامج حساب المواطن من البرامج التي قامت المملكة العربية السعودية بإطلاقها تسهيلاً على مواطنيها، وفقاً لرؤيتها 2030، ويبحث المواطنين مراراً وتكراراً عن طرق التواصل المختلفة مع حساب المواطن للدعم الفني سواء من أجل تقديم الشكاوى، أو للاستفسارات، إليكم في السطور التالية نطلعكم على طرق التواصل المختلفة مع الدعم الفني لبرنامج دعم حساب المواطن 2020 – 1441، ومواعيد العمل الرسمية والإجازات.

برنامج حساب المواطن

  • يعتبر برنامج حساب المواطن من البرامج التي قدمتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، وجاء البرنامج من أجل الأسر محدودي الدخل، أو الأسر ذات الدخل المتوسط، والأسر الفوق متوسطة.
  • وجاء البرنامج للعمل على التسهيل على المواطنين ورفع العبء عنهم نتيجة الإصلاحات بالمملكة والتنمية الاقتصادية التي زادت من التكلفة بالمملكة بشكل عام.

الدعم الفني حساب المواطن

طرق التواصل مع برنامج حساب المواطن

  • يتوفر رقم حساب موحد لحساب المواطن، وهو رقم حساب مجاني يمكن من خلاله التواصل مع الدعم الفني لحساب المواطن بسهولة، والرقم هو 19912
  • ويمكن التواصل مع الدعم الفني للبرنامج في المواعيد الرسمية المختلفة، وتبدأ تلك المواعيد من الساعة 8:00 صباحاً، وحتى الساعة 10:00 مساءً من كل يوم فيما عدا الجمعة والسبت؛ وهي الإجازات الأسبوعية.
  • كما يمكن أيضاً التواصل مع الدعم الفني من خلل خدمة “صوتك مسموع” حيث يمكن الدخول إلى رابط الخدمة، والتواصل، وتتميز تلك الطريقة بأن الخدمة متاحة على مدار 24 ساعة.
  • بالإضافة إلى هذا فإن برنامج حساب المواطن يوفر حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” للتواصل مع خدمة العملاء بسهولة من خلال خدمة مستفيدي برنامج حساب المواطن يومياً من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً ماعدا يومى الجمعة والسبت.
  • أيضاً من خلال بوابة حساب المواطن يمكن التواصل مباشرةً مع برنامج حساب المواطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *