التخطي إلى المحتوى
 الوسيلة المستخدمة بالخطوات لإدراج الدورات التأهيلية بنظام فارس
نظام فارس

إن نظام فارس يعمل على مواصلة التقديم لخدمة الإدراج للدورات التأهيلية والتدريبية وذلك من خلال مجموعة من الخطوات, وتلك الخدمة تعتبر تابعة للخدمة الذاتية التي تعد نظاما فرعيا من الأنظمة الخاصة بفارس للموارد البشرية والتي تعتبر خدمات يمكن للموظف أن يحصل عليها وأن يأخذ الموافقات الضرورية من الذين لديهم الصلاحية.

خطوات إدراج الدورات التدريبية بنظام فارس

1-يدخل الفرد إلى الخدمة الذاتية التي تدعى فارس ثم يتم الاختيار صلاحيات بياناتي من خلال القائمة الرئيسية ثم يختار الشخص البرامج التدريبية والاختيار لاسم البرنامج التدريبي الذي يريد الفرد أن يضيفه.

2-بعدما ينقر الفرد على إضافة سيتم الفتح للصفحة الخاصة بالإضافة للبرنامج التدريبي ويضغط الشخص على المكبر لكي يبين المزيد.

3-بعدما يتم النقر على الأيقونة الخاصة بالمكبر ستظهر نافذة جديدة تحمل عنوانا هو بحث واختيار اسم جهة التدريب ويتم اختيار الشخص منها للجهة الخاصة بالقيام بالتدريب.

4-بعدما يقوم الفرد بالنقر على انتقال ستوضح لنا الجهات التي تقوم بالتقديم لدورات تدريبية ثم الاختيار (اختيار) من الأسفل.

ماذا يتم بعد إكمال الحقول؟

بعدما تكتمل الحقول يتم الاختيار تطبيق, ونختار بعد ذلك التالي سيتم انتقالنا لصفحة المرفقات ومنها نقوم بالاختيار لإضافة ونقوم بالإضافة لصورة الشهادة ثم نختار تطبيق وبعد ذلك يتم الاختيار لحفظ المرفق ثم نختار تنفيذ ارسال الطلب للمعتمدين.

نوع التدريب الذي يمكن للشخص الحصول عليه

عندما يدخل الفرد نوع التدريب سيتم الظهور له داخلي أو خارجي, أما الداخلي فيشتمل على ما تم الحصول عليه من دورات داخل المعهد الخاص بالإدارة والخارجي فيمثل الدورات التي تم الحصول عليها من بعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *