التخطي إلى المحتوى
الجيل الجديد من أيقونة هيونداي الشهيرة i10
شركة هايونداي

أعلنت شركة ” هيونداي” عن اشتراك سيارات i10 بمعرض فيينا الدولي للسيارات، وهو الذي من المُزمع عقده في الفترة ما بين يوم 16 وحتى يوم 19 من شهر يناير الحالي، وقد ظهرت سيارة هيونداي الشهيرة i10 للمرة الأولى بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي عقد بشهر سبتمبر من العام الماضي، وعلى وجه التحديد في الفترة من 12 إلى يوم 22 سبتمر لعام 2019، وهو المعرض الذي نال حضورًا واسعًا من جميع دول العالم، وفيما يلي مواصفات سيارة هيونداي i10 التي حظيت بتصميم رياضي مميز:

الجيل الجديد من أيقونة هيونداي الشهيرة i10

تتميز سيارة هيونداي الشهيرة بتصميم داخلي وخارجي مميز والعديد من مواصفات الأداء العالي، وهو ما يجعلها سيارة تجمع بين منح الرفاهية وقوة الأداء.

أولاً:التصميم الخارجي للسيارة

صمم الجيل الجديد لسيارة هيونداي بطول يبلغ 3.67 متر، وبعرض يبلغ 1.68 متر، وأما عن ارتفاع السيارة فهو يبلغ 1.48 متر تقريبًا، كما أنها مزودة بقاعدة عجلات حجمها متوسط ويبلغ 2.42 متر.
وتتميز سيارة هيونداي الشهيرة i10 بواجهة مميزة وجذابة، فالواجهة الأمامية تبدأ من المبرد العريض بالإضافة للمصابيح الأمامية المزودة بتكنولوجيا lED المميزة.

ثانيًا التصميم الداخلي للسيارة

مزودة بشاشة 8 بوصة، بالإضافة لتوفر ميزة الاتصال بجميع الهواتف الذكية كالأندرويد وآبل كار لاي، كما يتوفر بالسيارة أيضًا خزانة بالخلف تصل لحوالي 252 لتر.

ثالثًا : الأداء

يوجد بها محرك يعتمد بالأساس على البنزين، وهذا المحرك يتكون من 3 أسطوانات، ويوجد بالسيارة أيضًا محرك مكون من 4 أسطوانات يتمكن من توليد قوة تصل إلى 84 حصان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *