التخطي إلى المحتوى
محلل: “آيفون 5G” سلاح آبل في سوق الأسهم خلال 2020

خلال الأيام الماضية طرحت شركة آبل جهاز “آيفون 12” الذي يدعم تقنية الجيل الخامس 5G، عبر رقاقات مودم من كوالكوم، ومستشعر ToF جديد للكاميرا الخلفية ثلاثي الأبعاد، وطالبت الشركة من شركاء لها في سلسلة التوريدات الخاصة بهم، توقع أكثر من مائة مليون طلب للجهاز الجديد، وذلك بحسب تقارير من شركة آبل.

مكاسب كبيرة لشركة آبل بعد طرحها لأجهزة تدعم 5G

من جانبه توقع المحلل في شركة الخدمات المالية “دان إيفيس”، أن أسهم شركة آبل سترتفع قيمتها بشكل كبير خلال العام المقبل، وذلك بعد طرحها لأجهزة “آيفون” الجديدة التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

وقال “دان إيفيس”، في تعليقاته مع شبكة سي إن بي سي الأمريكية، أن شركة آبل ستحقق مكاسب كبيرة، حيث أنه مستهدف السهم الواحد للشركة أن يصل لـ 350 دولار، الأمر الذي يعد زيادة في المكاسب التي تحققها بنسبة 25%، وذلك بالمقارنة مع إغلاق يوم الجمعة عند 279 دولار.

وأوضح المحلل في شركة الخدمات المالية، أنه من المتوقع أن تطرح شركة آبل خلال العام المقبل 4 اجهزة جديدة تدعم تقنية الـ5G، مما يزيد من قيمة الأسهم الخاصة بالشركة، مشيرًا إلى أن ما يحدث سيكون دورة فائقة للشركة، والتي تعد الآن في منتصف الطريق.

وكان عدد من المحللون، يري أن انتشار شبكات الجيل الخامس لشركات الاتصالات ستدفع العملاء إلى سركة التحديث لهواتفهم، حيث تطرح عدد من الشركات المصنعة للهواتف الزكية التي تعمل بنظام أندرويد نسخاً جديدة تدعم شبكات الجيل الخامس، ولكن الشركات تأتي كإصدارات عالية السعر، كما أن النقص في الخدمات الداعمه 5G يعتبر أن الطلب الحالي من العملاء صغير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *