التخطي إلى المحتوى
رقم حساب المواطن المجاني| موعد نزول الدفعة 25 شهر ديسمبر
حساب المواطن

يتيح حساب المواطن إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق طرق متعددة، سواء الطرق الإلكترونية أو الطرق التقليدية، فبعض الأحيان يرغب العديد من المتسفيدين التواصل مع خدمة العملاء، لتقديم الشكاوى أو الاستسفار عن أي شيء، ويمكن متابعة موعد دفعات حساب المواطن عن طريق وسائل التواصل سواء على الفيس بوك أو تويتر أو رقم الهاتف.

طرق التواصل مع حساب المواطن

  • في البداية يمكن التواصل من خلال رقم حساب المواطن المجاني، والرقم هو 19912، حيث سيتقبل ممثلي خدمة العملاء جميع الشكاوى والاستفسارات من المستفيدين، ويتم الرد عليها من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة يوميا معادا يومي الجمعة والسبت.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، عن طريق الخدمة المفعلة على موقع تويتر وهي citizen care ، ويتم استقبال الشكاوي والاستفسارات وجميع الأسئلة من الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة الحادية عشر مساء، معادا يومي الجمعة والسبت.
  • يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني لحساب المواطن، ويمكن من خلالها أيضا متابعة موعد نزول الدفعات، والتواصل طوال الأيام وطوال أيام الأسبوع.
  • قدم حساب المواطن خدمة إلكترونية مشهورة وهي خدمة “صوتك مسموع“، وتستقبل الخدمة جميع الاستفسارات والشكاوى والمشاكل، كل أيام الأسبوع طوال اليوم، وهي تقوم بمتابعة الطلبات المقدمة من المواطنين.

يذكر أنه سيتم إيداع الدفعة 25 من حساب المواطن الخاصة بشهر ديسمبر 2019 يوم 13 من الشهر الجاري، وهو عبارة عن دفعات مالية تقدم للمواطنين من أجل مساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *