التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة في الهيئة الملكية للجبيل وينبع.. شروط التقديم ورابط التسجيل
وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة أملًا في الحصول على وظائف خالية تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين، وأعلنت الهيئة الملكية للجبيل وينبع رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف الإدارية والهندسية والصحية

شروط التقدم لوظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وحددت الهيئة الملكية للجبيل شروط التقديم في الوظائف الشاغرة لديها أولًا

1 أن يكون المتقدم للوظائف سعودي الجنسية

2 أن يكون حاصلًا على شهادات الدبلوم والبكالوريوس

3 أن تكون الشهادة مستوفية للتخصصات المطلوبة

4 وأوضحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن العمل سيكون في فروع الشركة في كل من الرياض، وجازان، والجبيل، وينبع.

تفاصيل وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وأوضحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أن الوظائف الشاغرة كالتالي  أولًا رئيس قسم التخطيط المالي للعمل في الرياض، إضافة إلى رئيس قسم التخطيط الاقتصادي للعمل في الرياض، ورئيس قسم إدارة البرامج للعمل في الرياض، إضافة إلى رئيس قسم الاستراتيجيات وخطط الأعمال للعمل في الرياض.

إضافة إلى تعيين أخصائي تكامل صناعي للعمل في الرياض، وأخصائي تطوير الأعمال للعمل في الرياض، واخصائي تسويق وتشجيع الاستثمار للعمل في الرياض، أخصائي تخطيط وتقييم أداء المستثمرين للعمل في الرياض.

وأعلنت الهيئة رغبتها في تعيين أخصائي تخطيط اقتصادي  للعمل في الرياض، وأخصائي إستراتيجيات وخطط أعمال للعمل في الرياض، وأخصائي إدارة مشاريع للعمل في الرياض، وأخصائي المنشآت المتوسطة والصغيرة للعمل في الرياض.

إضافة إلى تعيين أخصائي إدارة الأداء للعمل في الرياض، ومدير إدارة النقل والمعدات للعمل في جازان، و مدير إدارة المرافق العامة للعمل في جازان، ومدير إدارة الطرق للعمل في جازان، و مدير إدارة الاستثمار الصناعي للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة التشجير والري للعمل في جازان.

وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع

 مدير إدارة الاستثمار التجاري والسكني

إضافة إلى تعيين مدير إدارة علاقات المستثمرين للعمل في جازان، إضافة إلى مدير إدارة الاستثمار التجاري والسكني جازان، ومدير إدارة تطوير الأعمال للعمل في جازان، ومدير إدارة الهندسية جازان، ومدير إدارة الإنشاءات للعمل في جازان، ومنسق علاقات حكومية للعمل في جازان.

إضافة إلى مدير إدارة الأزمات والكوارث للعمل في جازان، رئيس قسم المساندة الفنية للعمل جازان، ورئيس قسم المشاريع الخاصة للعمل جازان، إضافة إلى رئيس قسم السلامة للعمل في جازان، إضافة إلى رئيس قسم أنظمة الطوارئ والاتصالات للعمل في جازان.

إضافة إلى تعيين موظف أسلحة للعمل في جازان، ومراقب أنظمة أمنية للعمل في جازان، وأخصائي العلاج الطبيعي للعمل في الجبيل، ممرض مسجل للعمل في الجبيل، ومنسق تطوير الأعمال للعمل في الجبيل، وأخصائي استثمارات صناعية للعمل في الجبيل، وأخصائي تطوير الأعمال للعمل في الجبيل.

إضافة إلى تعيين منسق استثمارات للعمل في الجبيل، مشرف جودة هواء وأرصاد جوية للعمل في الجبيل، ومنسق اتفاقيات صناعية ، ومنسق خدمات تجارية الجبيل، وأخصائي تطوير تكاملات صناعية العمل في الجبيل، ومحلل تطوير تكاملات صناعية العمل في الجبيل.

إضافة إلى تعيين منسق استثمارات صناعية للعمل في الجبيل، ومحلل أداء للعمل في الجبيل، وأخصائي أداء للعمل في الجبيل، ومنسق الاستجابة للمخاطر للعمل في الجبيل، إضافة إلى محلل مواجهة الأزمات للعمل في الجبيل، إضافة إلى تعيين أخصائي خطط الأزمات للعمل في الجبيل.

إضافة إلى تعيين أخصائي تقييم مخاطر للعمل في الجبيل، وأخصائي خطط استمرارية الأعمال للعمل في الجبيل، أخصائي أنظمة بيئية العمل في الجبيل، وأخصائي تطوير خدمات لوجستية للعمل في الجبيل، إضافة إلى محلل خدمات لوجستية الجبيل، إضافة إلى منسق اتفاقيات الجبيل

طريقة التقديم على وظائف الهيئة الملكية

وأوضحت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أنها تتلقى طلبات الوظائف حتى 10 مايو 2021م، يمكن التقدم من خلال الرابط التالي وظائف الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *