التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن قروض بنك التسليف وموعد سدادها عبر الرابط الخاص ببنك التنمية الاجتماعية السعودية
الاستعلام عن قروض بنك التسليف

أصبح من السهل على المواطن، الاستعلام عن قرض بنك التسليف، وذلك من خلال الطلب أو رقم الهوية أو رقم الحساب الخاص به، عن طريق بنك التنمية الاجتماعي، بعدة خطوات ميسرة عبر الموقع الإلكتروني لمعرفة أقساط القرض، ونوضح معكم كيفية الاستعلام عن قرض بنك التسليف في السطور التالية، دون الذهاب إلى فروع البنك.

طريقة الاستعلام عن قروض بنك التسليف

لكي نستعلم عن قروض بنك التسليف، يمكننا إتباع الخطوات التالية:

  • نقوم بتسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التنمية الاجتماعية.
  • ننقر على رقم حساب دفع أقساط القرض.
  • ثم نقوم بإدخال رقم الهوية وننقر على موافق.
  • سوف ينتقل بك إلى صفحة أخرى ونقوم بالضغط على أيقونة “قرض سابق”، وسوف يعرض جميع بيانات القرض واسم المتقدم للحصول عليه ورقم الطلب، بالإضافة لنوع القرض المقدم عليه.
  • يمكنك بعد ذلك الضغط على أيقونة “الأقساط والتسديدات”، وسوف يقوم بعرض الرقم الخاص بالأقساط، ومبلغ القسط وتاريخ التسديد وقيمة جميع الأقساط المتبقية.

يُعرف البنك باسم بنك التنمية الاجتماعية، ويعد في المملكة العربية من أبرز البنوك التي يلجأ إليها أصحاب الدخل المتوسط والبسيط، مما يعمل البنك على دعمهم بالقروض التي تسهل عليهم بدء المشاريع التجارية الخاصة بهم، وجَعل البنك تسديد الأقساط بدون فوائد، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين السعوديين، وجَعل الاستعلام عن كافة المعلومات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب للبنك، مما سهل على المواطن معرفة موعد التسديد وجميع البيانات الأخرى الخاصة به برقم الهوية عبر الرابط الخاص ببنك التنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *