التخطي إلى المحتوى
“حتى 200 ألف ريال” شروط تمويل شركة التيسير للتمويل بدون ضمانات
تمويل سريع حتى 200 ألف ريال

أتاحت شركة التيسير للتموين إمكانية الحصول على تمويل سريع فوري يصل قيمته حتى 200 ألف ريال سعودي سواء للمواطنين أو المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، بشروط محددة، يتمكن الفرد المستوفي لها التقديم للحصول على التمويل بكل سهولة والاستفادة من مزايا تمويل شركة التيسر للتمويل، تابع في السياق التالي للتفاصيل.

شروط تمويل شركة التيسير للتمويل 2023

وضعت شركة التيسير للتمويل بعض الشروط التي تلزم للتمكن من التقديم على التمويل والحصول عليه، والشروط هي:

  • يبدأ عمر المتقدم من 19 سنة كحد أدنى.
  • يجب ألا يقل المدخول الشهري للمتقدم للحصول على القرض عن 3800 ريال سعودي.
  • وفي حالة العميل الغير سعودي يجب أن يكون راتبه لا يقل عن 7000 ريال سعودي.
  • يجب أن يكون الفرد العامل في القطاع الحكومي قد قصى مدة خدمته لا تقل عن ثلاثة أشهر، وللغير السعودي، يجب أن يكون قد قضى فترة عام على الأقل في عمله عند التقديم.

التقديم على تمويل شركة التيسير 200 ألف ريال

للحصول على التمويل المقدم من شركة التيسير بقيمة تصل حتى 200 ألف ريال سعودي سريع فوري في 24 ساعة فقط، يتم الدخول إلى رابط موقع شركة التيسير للتمويل والدخول إلى منتج التمويل الشخصي، ثم النقر على طلب التمويل، والبدء في تعبئة البيانات المطلوبة ثم النقر على أيقونة إرسال.

وقد نشرت شركة التيسير العربية للتمويل عبر الصفحة الرسمية لها على فيس بوك تغريدة تعتذر بها للعملاء عن إنقطاع الخدمة عن الموقع الغلكتروني الخاص بك، وأشارت إلى حل المشكلة في أقرب وقت ممكن، وللتواصل مع الشركة، يمكن التواصل عبر تطبيق التيسير للتمويل أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001160011 للاستفادة من خدمات الشركة المقدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *