التخطي إلى المحتوى
وزارة الحج والعمرة تعلن مواعيد تسجيل حجاج الداخل لمن سبق له الحج
مواعيد تسجيل حجاج الداخل لمن سبق له الحج

قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن مواعيد انتهاء التسجيل لحجاج الداخل لمن لم يسبق له الحج وهو من الشروط الهامة التي تم وضعها في بداية الإعلان عن استقبال طلبات الحجاج من الداخل من خلال موقع وزارة الحج والعمرة الإلكتروني أو من خلال تطبيق نسك، وتبدأ الوزارة في استقبال طلبات الحجاج من الداخل لمن سبق لهم الحج من قبل في المواعيد التالية.

مواعيد تسجيل حجاج الداخل لمن سبق له الحج

من خلال صفحتها على منصة تويتر أعلنت وزارة الحج والعمرة عن المواعيد الجديدة لاستقبال حجاج الداخل ممن سبق له الحج من قبل ويتم التقديم عبر موقع الوزارة الإلكتروني أو من خلال تطبيق نسك، ويتم ذلك بدء من 11 من شهر رمضان وفق شرط هام، أن يكون قد مر على الحج خمس سنوات فأكثر.

موعد انتهاء التسجيل لمن لم يسبق لهم الحج

أعلنت وزارة الحج والعمرة عن توقف استقبال طلبات الحج للموسم الحالي من مواطن أو مقيم لمن لم يسبق لهم الحج من قبل في تاريخ العاشر من شهر رمضان. والبدء في اليوم التالي في 11 من شهر رمضان في استقبال طلبات الحجاج لمن سبق لهم الحج قبل خمس سنوات، ويستمر التقديم حتى نفاذ الأعداد المطلوبة.

التحقق من حجز الحج

يتم التحقق من الحج لكافة الحجاج المقبولين في موسم الحج الحالي عن طريق الدخول على موقع وزارة الحج والعمرة واختيار الاستعلام عن الحجز. كما يمكن الدخول على تطبيق نسك على الهاتف، وتسجيل الدخول بحساب المستفيد. اختيار خدمات الحج، ثم الاستعلام عن الحجز. كما يمكن الدخول على موقع الوزارة أو تطبيق نسك لإلغاء الحج سواء صدر التصريح أم لا، كما يتم إلغاء التصريح من خلال حساب المستفيد على منصة أبشر الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *