التخطي إلى المحتوى
“رواتب مجزية وتأمين طبي”.. الخطوط السعودية للتموين تكشف تفاصيل برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف| الشروط وطريقة التقديم
تفاصيل برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

كشفت الخطوط السعودية للتموين من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي للتوظيف، عن بداية برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للثانوية فأعلى، وأوضحت الخطوط السعودية للتموين كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج من المؤهلات المطلوبة وطريقة التقديم والشروط، مؤكدة بأن البرنامج يمتلك الكثير من المزايا وأنه يتم منح المقبولين رواتب مجزية وتأمين وطبي وغيرها من المميزات.

تفاصيل برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

وأوضحت الخطوط السعودية للتموين بأن المؤهلات المطلوبة للتقديم للالتحاق ببرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف هي شهادة الثانوية كحد أدنى أو الدبلوم بشكل أقصى، ويعتبر برنامج إتقان مسار الطهي والضيافة واحد من أبرز برامج التدريب المنتهي بالتوظيف والتي توفرها شركة الخطوط السعودية للتموين للباحثين عن بدء مسار مهني في مجال الطهي، ويقدم البرنامج محتوى تدريبي عالي المستوى يتم تحسينه بواسطة مجموعة من الخبراء العالميين في مجال الطهي، ووفقًا للتصريحات الخطوط السعودية للتموين فيوجد مجموعة من الشروط والضوابط التي يلزم استيفائها لقبول طلب الالتحاق بالبرنامج، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  1. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية كحد أدنى أو الدبلوم كحد أقصى.
  2. أن يكون المتقدم متفرغ تمامًا ولا يمتلك أي التزامات خاصة ببرامج دراسية أو تدريبية بما يتعارض مع أوقات البرنامج والدوام الرسمي للشركة.
  3. أن يكون المتقدم متقن للغة الإنجليزية “مستوى متوسط”.
  4. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية بنجاح.
تفاصيل برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف
تفاصيل برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

طريقة التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف

وأضافت الخطوط السعودية للتموين، بأن مدة البرنامج تصل إلى شهرين ويتضمن البرنامج تدريب عملي ونظري، كما يتميز البرنامج بوجود نظام إشرافي وتوجيهي طيلة مدة البرنامج، وأكدت الشركة بأنه يتم تعيين المجتازين من البرنامج في وظيفة “مساعد طاه”.

ومن أبرز مميزات برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف، أنه يمنح المقبولين رواتب مجزية كما يحصلوا على بدل سكن وبدل مواصلات، ويحصل المقبولين على بدل تذاكر سفر وتأمين طبي للموظف وعائلته شاملًا الوالدين بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى الخاصة بموظفي شركة الخطوط السعودية للتموين.

ويتم التقديم في البرنامج بصورة إلكترونية من خلال رابط الموقع الإلكتروني الذي نشرته شركة الخطوط السعودية للتموين، على أن يتم فتح باب التقديم للالتحاق بالبرنامج اعتبارًا من يوم 1 مارس 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *