التخطي إلى المحتوى
السعودية للمزادات.. ننشر تفاصيل المزادات الإلكترونية داخل المملكة بالأيام القادمة

يقام داخل المملكة العربية السعودية، عدد من المزادات لبيع سلع متنوعة، بدلًا من عرضها للبيع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أو من خلال إعلانات في الصحف وغيرها من الأماكن، كما أن تلك المزادات تتيح لعدد أكبر من المواطنين معرفة السلعة أو المكان التي ترغب مؤسسة ما في بيعه، وكذلك تزيد من فرص المنافسة؛ لشرائها.

مزاد البلد الأمين

أعلنت شركة البلد الأمين، عن إقامة مزاد علني تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية، لطرح ثلاث فرص إيجارية تابعة لأمانة العاصمة المقدسة في مدينة مكة المكرمة، وجاءت المعروضات كالتالي:

  • كشك C-017-MAB، على أن تتم المزايدة عن قيمة سنة ايجارية واحدة، بنفس القيمة الايجارية عن كل سنة، والعقد ملزم لمدة 3سنوات، بمساحة 16.00م².
  • كشك C-006-MSF، على أن تتم المزايدة عن قيمة سنة ايجارية واحدة بنفس القيمة الايجارية عن كل سنة، والعقد ملزم لمدة 3سنوات، بمساحة 14.00م²
  • كشك E-003-SHR / المزايدة عن قيمة سنة ايجارية واحدة، بنفس القيمة الايجارية عن كل سنة، والعقد ملزم لمدة 3سنوات، بمساحة 16.00م²
  • ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.
المزادات

مزاد يثرب

أعلنت شركة الغانم للعقار والمزادات العلنية، عن مزاد علني تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية”إنفاذ”، عن بيع مجموعة عقارات سكنية وتجارية وزراعية بمنطقة المدينة المنورة وبقرار من محكمة التنفيذ، بفندق كراون بلازا المدينة والكتروني عبر منصة السعودية، خلال ساعات يوم الغد الخميس الموافق لتاريخ 19 يناير 2023، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد فرص الرياض

أعلنت شركة عقارنا العقارية عن المزاد العلني الالكتروني “مزاد فرص الرياض “، المقام تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، على أن يستعرض مجموعة من الفرص الاستثمارية السكنية والتجارية في العاصمة الرياض، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد الأفق

أعلنت شركة أركان الكيان العقارية عن مزاد إلكتروني، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ »، لـ عقارات متنوعة، بقرار من محكمة التنفيذ، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

المزادات

مزاد فرصة شرقية

أعلنت مؤسسة بندر الحمود، عن مواد علني تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ »؛ لبيع عقارين بالجبلين وحفر الباطن بالمنطقة الشرقية، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد أزهار جدة

أعلنت مؤسسة بندر الحمود، عن إقامة مزاد علني لبيع عقارات سكنية وتجارية بجدة، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ ».

مزاد أصائل نجد

أعلنت شركة هوية للمزادات، عن مزاد علني إلكتروني، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، لبيع مجموعة عقارات في منطقة الرياض، في المزاد العلني محكمة التنفيذ، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد جوهرة القصيم

أعلنت عن مزاد علني إلكتروني، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، لبيع أراضي فضاء بالبدائع، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد إطلالات

أعلنت عن مزاد علني إلكتروني، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، لبيع أراضي زراعية وسكنية، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

المزادات

مزاد وجهة الاستثمار

أعلنت شركة أور العقاريه، عن مزاد علني في مدينة الرياض؛ لبيع عدة عقارات، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “انفاذ” وبقرار من محكمة التنفيذ، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد رمال

أعلنت مجموعة بدر الحبيب للإستثمار العقاري، عن مزاد علني إلكتروني لـ عقارات فى منطقة القصيم، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد شركة المراعي

أعلنت شركة الشرق الأوسط للمزاد العلني، في بيان لها، عن المزاد العلني الكبير؛ لبيع مجموعة كبيرة من الشاحنات والدينات والثلاجات والسيارات الصغيرة، بمحافظة الخرج، وأنها زائدة عن حاجة شركة المراعي،  ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد استراتيجية جازان

أعلنت شركة رمال الجزيرة العقاري، عن مزادها الإلكتروني؛ لبيع أرض أبراج الكورنيش، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد الريم

أعلنت وكالة سلطان محمد للمزادات العقارية، عن مزاد علني تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية (إنفاذ)، عن البيع بالمزاد العلني لعقارات بحائل، بقرار من محكمة التنفيذ، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد الشهداء بالطائف

أعلنت مؤسسة يوسف منصور الحمياني، عن مزاد؛ لبيع عقاريين في محافظة الطائف، بحي الشهداء الشمالية، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد المنار

أعلنت مؤسسة أكناف عن المزاد العلني الكبير؛ لبيع عقارات سكنية، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

المزادات

مزاد الفريدة

أعلنت رمال الجزيرة العقارية عن مزاد علني داخل مجمع سكني؛ لبيع فلل سكنية بأرقى أحياء مدينة جدة عروس البحر الأحمر، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

مزاد الهجر

المزاد يحمل عدد من العقارات، ويمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالمزاد عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني للسعودية للمزادات.

باقي المزادات القادمة

في حالة رغبتك في معرفة باقي المزادات المتاحة التي تبدأ من يوم الخميس الموافق لتاريخ 19 يناير من العام 2023، فعليك الدخول إلى موقع السعودية للمزادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *