التخطي إلى المحتوى
صاحب المسيرة الحافلة.. وفاة لاعب كرة القدم السعودي شايع النفيسة بعد صراع مع المرض

أعلنت المواقع الإخبارية السعودية عن وفاة شايع النفيسة، نجم نادي الكوكب والمنتخب السعودي السابق، في أثناء ساعات اليوم الأحد، الموافق لتاريخ 15 يناير من العام 2023، عن عمر يُناهز 61 عامًا، على أن يصلى عليه يوم الغد، وسط حزن شديد من قبل محبيه ومتابعي كرة القدم بالمملكة.

وفاة شايع النفيسة

وأكدت التقارير الصحفية على أن سبب وفاة لاعب كرة القدم شايع النفيسة، غيبه الموت عن عالمنا عقب تعرضه في أثناء الأيام القليلة الماضية لوعكة صحية، وسوف يصلى عليه، في أثناء ساعات يوم غد الاثنين، الموافق لتاريخ 16 يناير من العام 2023، في محافظة الخرج.

وفي أثناء الساعات القليلة الماضية، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”، خبر وفاة النفيسة، وسط حزن شديد منهم، كما أنهم قدموا واجب العزاء والمواساة لأهله.

وفاة لاعب كرة القدم السعودي شايع النفيسة بعد صراع طويل مع المرض

مسيرة شايع النفيسة الحافلة

نشرت المواقع مسيرة شايع النفيسة ووصفتها بأنها كانت حافلة، فقد خاض أثناء انضمامه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم عدد 32 مباراة، وأما عن انطلاقته الدولية فكانت أمام إندونيسيا وكان مؤثرًا في تشكيلة الأخضر، يوم 12 ديسمبر 1980، في الفريق المتوج بكأس الأمم الآسيوية آنذاك.

كما أنه يعرف داخل المملكة على أنه خلال فترة الثمانينات، يعد واحدًا من أبرز مهاجمي الكرة السعودية، ما مكنه من التأهل رفقة الأخضر إلى نهائي دورة الألعاب الآسيوية، وفي مسيرته الدولية تمكن من تسجيل 10 أهداف كما قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكوكب؛ للصعود إلى الدوري السعودي، والنادي منتمي لدوري الدرجة الأولى، فقد حقق نتائج مميزة معه خلال تلك الفترة، كما أنه فضل البقاء مع ناديه، على الرغم من أنه تلقى العديد من العروض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *